|
| اللوز يحمي من السكري وأمراض القلب
أظهرت دراسة علمية أميركية أن تناول اللوز يساعد على الوقاية من الإصابة بمرض السكري وأمراض القلب.
ونقلت صحيفة ذي إندبندنت عن الدراسة أن دمج المكسرات في الوجبات قد يساعد على علاج النوع الثاني من مرض السكري الذي يشكل 90% إلى 95% من الحالات.
|
تاريخ النشر
: 1 - 1 - 2011
|
المقال بواسطة: الإدارة |
القراءة :
2158 |
التفاصيل |
|
|
| |
تاريخ النشر
: 24 - 9 - 2010
|
المقال بواسطة: الإدارة |
القراءة :
1718 |
التفاصيل |
|
|
| الوزن الزائد للحامل يعرضها للسكري
أظهرت دراسة أميركية أن النساء اللاتي تتجاوز زيادة أوزانهن خلال الحمل، خاصة في ثلثه الأول، المستويات الموصى بها، أكثر عرضة للإصابة بالسكري لاحقاً خلال فترة الحمل. |
تاريخ النشر
: 15-3-2010
|
المقال بواسطة: الإدارة |
القراءة :
1103 |
التفاصيل |
|
|
| أفضل 4 أغذية لخفض الكولسترول في رمضان
عند العمل على خفض ارتفاع نسبة الكولسترول في الدم، هناك دور مهم للغذاء. وفي شهر الصوم، يكثر تناول الأطعمة الدسمة والمقلية. ويواجه الكثيرون صعوبات في عملهم على جعل الغذاء وسيلة لخفض الارتفاع في نسبة كولسترول الدم، وتقليل احتمالات إصابتهم بأمراض شرايين القلب.
|
تاريخ النشر
: الاثنين : 7-9-2009
|
المقال بواسطة: الإدارة |
القراءة :
2773 |
التفاصيل |
|
|
| الزعفران يقوي البصر
دراسة جديدة على نبتة الزعفران تؤكد فائدته في الوقاية من العمى المبكر وقدرته على تقويه البصر، وربما نتذكر أن تربة الجنة من الزعفران، لنقرأ ونتأمل....
|
تاريخ النشر
: الخميس : 4-6-2009
|
المقال بواسطة: الإدارة |
القراءة :
5520 |
التفاصيل |
|
|
| الوصفة الصحية للوجبات السريعة
هل تضطر لتناول الوجبات السريعة لضيق الوقت لديك؟ وهل أنت متيقن للمخاطر الصحية التي يمكن أن تتعرض لها جراء استمرار تناول هذه الوجبات؟ وهل فكرت يوماً كيف يمكنك التخلص من هذه العادة، بطريقة تكون سهلة ولا تكلفك الوقت والجهد؟ |
تاريخ النشر
: الثلاثاء : 2-6-2009
|
المقال بواسطة: الإدارة |
القراءة :
2498 |
التفاصيل |
|
|
| |
تاريخ النشر
: الجمعة : 22-5-2009
|
المقال بواسطة: الإدارة |
القراءة :
4188 |
التفاصيل |
|
|
| تراكم دهون البطن له علاقة بالكآبة
وجدت الدراسة التي نشرت في مجلة "سايكوسومتيك مديسين" ارتباطاً قوياً بين الكآبة و الدهون الحشوية خصوصاً بين النساء البدينات أو زائدات الوزن.
وأظهرت دراسات كثيرة أن الدهون في منطقة البطن، تزيد خطر الإصابة بالأمراض القلبية الوعائية والسكري.
|
تاريخ النشر
: الأحد: 3-5-2009
|
المقال بواسطة: الإدارة |
القراءة :
3252 |
التفاصيل |
|
|
| |
تاريخ النشر
: الأحد: 3-5-2009
|
المقال بواسطة: الإدارة |
القراءة :
3291 |
التفاصيل |
|
|
| التوت يساعد على التخلص من الدهون
أفادت الأبحاث الطبية، أن تناول التوت يساعد على القضاء على تراكم الدهون بمنطقة الخصر والأرداف، باعتبارها أكثر مناطق السمنة التى تعانى منها "حواء" |
تاريخ النشر
: الإثنين: 27-4-2009
|
المقال بواسطة: الإدارة |
القراءة :
1699 |
التفاصيل |
|