تركيا.. الليرة تهوي وشكوك حول خطة الـ 40 مليار ليرة => اقتصاد واموال ۞ ليبيا: الوضع المضطرب سيفقدنا 95% من إنتاج النفط => اقتصاد واموال ۞ ما هو فيروس نقص المناعة البشرية (HIV) => الحياة الزوجية بين الجنس والطب ۞ كيف يتم فحص فيروس نقص المناعة البشرية ؟ => الحياة الزوجية بين الجنس والطب ۞ مخاطر واضرار الجنس الشرجي => الحياة الزوجية بين الجنس والطب ۞ ما هو مرض التريكوموناس => الحياة الزوجية بين الجنس والطب ۞ التهاب المهبل الجرثومي وكيفية الوقاية والعلاج => الحياة الزوجية بين الجنس والطب ۞ سبب الثآليل التناسلية في الاماكن الحساسة => الحياة الزوجية بين الجنس والطب ۞ داء المبيضة او عدوى الخميرة => الحياة الزوجية بين الجنس والطب ۞ الليمون مفيد لمنع تشكل الحصى في الكليتين => مقالات طبية وعلمية ۞

نوبات العطس الصباحية لدى الأطفال تشير إلى حساسية الغبار المنزلي

المقال

  طباعة  
نوبات العطس الصباحية لدى الأطفال تشير إلى حساسية الغبار المنزلي

 الكاتب : المصدر : الألمانية

 

 الزوار : 137  |  الإضافة : 2019-05-04

 

  تهاجم نوبات العطس بعض الأطفال صباحا ‫على وجه التحديد، فعلام يدل ذلك؟ ‫للإجابة على هذا السؤال أوضحت المؤسسة الأوروبية لأبحاث الحساسية ‫(ECARF) أن نوبات العطس الصباحية لدى الأطفال تشير إلى الإصابة بما ‫يعرف بحساسية الغبار المنزلي، والتي تشمل أعراضها أيضا السعال والرشح ‫وتورم العين.

 

 

  
‫العطس صباحا لدى الأطفال.. علام يدل؟
نوبات العطس الصباحية والمسائية لدى الأطفال تشير إلى حساسية الغبار المنزلي (الألمانية)

تهاجم نوبات العطس بعض الأطفال صباحا ‫على وجه التحديد، فعلام يدل ذلك؟

‫للإجابة على هذا السؤال أوضحت المؤسسة الأوروبية لأبحاث الحساسية ‫(ECARF) أن نوبات العطس الصباحية لدى الأطفال تشير إلى الإصابة بما ‫يعرف بحساسية الغبار المنزلي، والتي تشمل أعراضها أيضا السعال والرشح ‫وتورم العين.

‫وأضافت المؤسسة أن الفرق بين حساسية الغبار المنزلي ونزلة البرد يكمن في ‫أن أعراض الحساسية تظهر غالبا في الصباح والمساء على وجه الخصوص، بينما ‫تستمر أعراض نزلة البرد طوال اليوم.

‫ويرجع سبب ذلك إلى أن حشرات عث الغبار المنزلي المسببة للحساسية تعيش في الفراش.

‫وشددت المؤسسة على ضرورة استشارة الطبيب على وجه السرعة لعلاج الحساسية ‫في الوقت المناسب؛ نظرا لأنها قد تتفاقم وتُصيب الطفل بربو مزمن.

‫وإلى جانب علاج الحساسية ينبغي أيضا محاربة حشرات عث الغبار المنزلي.

المصدر : الألمانية

 
          مواضيع ذات صلة  

التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق


3 + 6 =

/300

إبحث في شبكة الشفاء

جديد الموقع

صور الاعشاب

المتواجدون الآن

انت الزائر :85522681
[يتصفح الموقع حالياً [ 661
الاعضاء :0الزوار :661
تفاصيل المتواجدون

خلفيات اسلامية

قوقل

القائمة البريدية

جميع الحقوق محفوظة لموقع شبكة الشفاء للرقية الشرعية