تركيا.. الليرة تهوي وشكوك حول خطة الـ 40 مليار ليرة => اقتصاد واموال ۞ ليبيا: الوضع المضطرب سيفقدنا 95% من إنتاج النفط => اقتصاد واموال ۞ ما هو فيروس نقص المناعة البشرية (HIV) => الحياة الزوجية بين الجنس والطب ۞ كيف يتم فحص فيروس نقص المناعة البشرية ؟ => الحياة الزوجية بين الجنس والطب ۞ مخاطر واضرار الجنس الشرجي => الحياة الزوجية بين الجنس والطب ۞ ما هو مرض التريكوموناس => الحياة الزوجية بين الجنس والطب ۞ التهاب المهبل الجرثومي وكيفية الوقاية والعلاج => الحياة الزوجية بين الجنس والطب ۞ سبب الثآليل التناسلية في الاماكن الحساسة => الحياة الزوجية بين الجنس والطب ۞ داء المبيضة او عدوى الخميرة => الحياة الزوجية بين الجنس والطب ۞ الليمون مفيد لمنع تشكل الحصى في الكليتين => مقالات طبية وعلمية ۞

الاطعمة الغير مناسبة لمرضى حصوات المرارة

المقال

  طباعة  
الاطعمة الغير مناسبة لمرضى حصوات المرارة

 الكاتب : المصدر : الألمانية

 

 الزوار : 213  |  الإضافة : 2019-05-09

 

  القهوة من المشروبات التي يتعين على مرضى حصوات المرارة التخلي عن شربها يتعين على المرضى الذين يعانون من حصوات المرارة التخلي عن بعض الأطعمة والمشروبات التي قد تتسبب في ظهور مغص شديد بالبطن، فما هي هذه الأطعمة والمشروبات؟

 

 ما الأطعمة غير المناسبة لمرضى حصوات المرارة؟

 القهوة من المشروبات التي يتعين على مرضى حصوات المرارة التخلي عن شربها 

يتعين على المرضى الذين يعانون من حصوات المرارة التخلي عن بعض الأطعمة والمشروبات التي قد تتسبب في ظهور مغص شديد بالبطن، فما هي هذه الأطعمة والمشروبات؟

وفقا لمجلة \"سينيورن راتجيبر\" الألمانية، يتعين على مرضى الحصى التخلي عن تناول البيض المسلوق والقهوة والمشروبات الكحولية.

وأضافت المجلة أن تناول الكثير من الكرنب والبقوليات واللحوم المدخنة قد يؤدي إلى الشعور بالامتلاء والغيثان، ومع ذلك هناك بعض الأطعمة والتوابل التي تمتاز بتأثير مهدئ في حالة الإصابة بحصوات المرارة من مثل اليانسون والكمون والشمر.

وبالنسبة للأطعمة الأخرى، فإنه من الأفضل تناولها باعتدال، حيث تعمل الدهون مثلا على تحفيز المرارة للقيام بعملية التنظيف الذاتي، إلا أن الوجبات الدسمة للغاية قد تتسبب في ظهور مغص بالبطن مرة أخرى.

المصدر : الألمانية

 
          مواضيع ذات صلة  

التعليقات : 1 تعليق

بشير

2019-05-09

شكرا لكم على المقال ولكن سؤالي هل هذا ينطق على من يعاني من حصوات الكلى كذالك

[ 1 ]

إضافة تعليق


1 + 2 =

/300

إبحث في شبكة الشفاء

جديد الموقع

صور الاعشاب

المتواجدون الآن

انت الزائر :85524177
[يتصفح الموقع حالياً [ 582
الاعضاء :1الزوار :581
تفاصيل المتواجدون

خلفيات اسلامية

قوقل

القائمة البريدية

جميع الحقوق محفوظة لموقع شبكة الشفاء للرقية الشرعية