تركيا.. الليرة تهوي وشكوك حول خطة الـ 40 مليار ليرة => اقتصاد واموال ۞ ليبيا: الوضع المضطرب سيفقدنا 95% من إنتاج النفط => اقتصاد واموال ۞ ما هو فيروس نقص المناعة البشرية (HIV) => الحياة الزوجية بين الجنس والطب ۞ كيف يتم فحص فيروس نقص المناعة البشرية ؟ => الحياة الزوجية بين الجنس والطب ۞ مخاطر واضرار الجنس الشرجي => الحياة الزوجية بين الجنس والطب ۞ ما هو مرض التريكوموناس => الحياة الزوجية بين الجنس والطب ۞ التهاب المهبل الجرثومي وكيفية الوقاية والعلاج => الحياة الزوجية بين الجنس والطب ۞ سبب الثآليل التناسلية في الاماكن الحساسة => الحياة الزوجية بين الجنس والطب ۞ داء المبيضة او عدوى الخميرة => الحياة الزوجية بين الجنس والطب ۞ الليمون مفيد لمنع تشكل الحصى في الكليتين => مقالات طبية وعلمية ۞

تهديدات ترامب "الجمركية" ضد الصين تهبط بأسعار النفط

الخبر

  طباعة  
تهديدات ترامب "الجمركية" ضد الصين تهبط بأسعار النفط
 

 الزوار : 131  |  الإضافة : 2019-05-12

 

  كتب ترامب على تويتر، مساء الأحد، أنه سيزيد هذا الأسبوع التعريفات الجمركية على سلع صينية من 10 إلى 25 بالمئة. تراجعت عقود النفط الآجلة في بداية التعاملات الأسبوعية، الإثنين، بأكثر من 1.8 بالمئة، مدفوعة بتهديدات \"جمركية\" أطلقها الرئيس الأمريكي ضد الصين.

 

 

  
تهديدات ترامب \"الجمركية\" ضد الصين تهبط بأسعار النفط

كتب ترامب على تويتر، مساء الأحد، أنه سيزيد هذا الأسبوع التعريفات الجمركية على سلع صينية من 10 إلى 25 بالمئة.

محمد خبيصة / الأناضول

تراجعت عقود النفط الآجلة في بداية التعاملات الأسبوعية، الإثنين، بأكثر من 1.8 بالمئة، مدفوعة بتهديدات \"جمركية\" أطلقها الرئيس الأمريكي ضد الصين.

وكتب ترامب على تويتر، مساء الأحد، أنه سيزيد هذا الأسبوع التعريفات الجمركية على سلع صينية من 10 إلى 25 بالمئة.

وذكر أن مفاوضات بلاده التجارية مع الصين، \"تتقدم لكن ببطء شديد، إنهم يحاولون إعادة التفاوض.. كلا\".

وبحلول الساعة (07:56 تغ)، تراجعت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت تسليم يوليو/ تموز بنسبة 1.82 بالمئة أو 1.29 دولارا إلى 69.54 دولارا للبرميل.

في نفس الاتجاه، تراجعت العقود الآجلة للخام الأمريكي نايمكس، تسليم يونيو/ حزيران بنسبة 2.02 بالمئة أو 1.25 دولارا، إلى 60.69 دولارا للبرميل.

ومن شأن زيادة تعريفات جمركية أمريكية على سلع صينية، أن يزيد من تحديات الإنتاج والتسويق للبضائع الصينية المستهدفة في الزيادات المرتقبة.

 
          مواضيع ذات صلة  

التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق


7 + 4 =

/300

إبحث في شبكة الشفاء

صور الاعشاب

المتواجدون الآن

انت الزائر :85518851
[يتصفح الموقع حالياً [ 683
الاعضاء :0الزوار :683
تفاصيل المتواجدون

قوقل

القائمة البريدية

جميع الحقوق محفوظة لموقع شبكة الشفاء للرقية الشرعية