لبنان يكابد مصاعب التمويل مع الميزانية الأكثر تقشفاً => اخبار لبنانية ۞ تركيا.. الليرة تهوي وشكوك حول خطة الـ 40 مليار ليرة => اقتصاد واموال ۞ ليبيا: الوضع المضطرب سيفقدنا 95% من إنتاج النفط => اقتصاد واموال ۞ ما هو فيروس نقص المناعة البشرية (HIV) => الحياة الزوجية بين الجنس والطب ۞ كيف يتم فحص فيروس نقص المناعة البشرية ؟ => الحياة الزوجية بين الجنس والطب ۞ مخاطر واضرار الجنس الشرجي => الحياة الزوجية بين الجنس والطب ۞ ما هو مرض التريكوموناس => الحياة الزوجية بين الجنس والطب ۞ التهاب المهبل الجرثومي وكيفية الوقاية والعلاج => الحياة الزوجية بين الجنس والطب ۞ سبب الثآليل التناسلية في الاماكن الحساسة => الحياة الزوجية بين الجنس والطب ۞ داء المبيضة او عدوى الخميرة => الحياة الزوجية بين الجنس والطب ۞

وحدة استعلامات مجانية للمرضى الأجانب في تركيا بـ 6 لغات

الخبر

  طباعة  
وحدة استعلامات مجانية للمرضى الأجانب في تركيا بـ 6 لغات

  تبذل وزارة الصحة التركية جهودا حثيثة لتقديم الدعم للأجانب في تركيا، بـ 6 لغات على مدار الساعة، وضمان تطوير السياحة العلاجية، من خلال وحدة خاصة. وتعمل \"وحدة دعم المرضى الأجانب ومركز الاستعلامات\" على خدمة الأجانب عندما تواجههم مشاكل خلال فترة وجودهم في تركيا

 

 

  
وحدة استعلامات مجانية للمرضى الأجانب في تركيا بـ 6 لغات
تقدم الخدمة للأجانب على مدار اليوم أسبوعيا، بمشاركة 28 مترجما متخصصا بـ 6 لغات


Ankara
أنقرة / دويغو ينار / الأناضول

تبذل وزارة الصحة التركية جهودا حثيثة لتقديم الدعم للأجانب في تركيا، بـ 6 لغات على مدار الساعة، وضمان تطوير السياحة العلاجية، من خلال وحدة خاصة.

وتعمل \"وحدة دعم المرضى الأجانب ومركز الاستعلامات\" على خدمة الأجانب عندما تواجههم مشاكل خلال فترة وجودهم في تركيا بغرض العلاج أو السياحة.

وتُدير دائرة السياحة العلاجية في الوزارة التركية هذه الوحدة التي تقدم الخدمة للأجانب على مدار اليوم أسبوعيا، بمشاركة 28 مترجما متخصصا بـ 6 لغات.

وقال وجدان أقينجي، مسؤول الوحدة، في تصريح للأناضول، إنهم يقدمون الخدمات للأجانب باللغات الإنجليزية والألمانية والفرنسية والروسية والفارسية والعربية.

وأضاف: \"نقدم الخدمات للمرضى القادمين من الخارج، أو في إطار السياحة العلاجية وصحة السائح في تركيا\".

وبيّن أن الخدمات تشمل تحقيق التواصل بين المرضى والأطباء، وتقديم خدمات الترجمة في هذا الإطار حتى لا يواجه الأجانب مشاكل في شرح ما يعانون منه.

وأوضح أنه يمكن للمرضى التواصل بشكل مجاني مع الوحدة عبر الرقم (08502883838)، واختيار اللغة التي يريدها أثناء التحدث.

ولفت إلى أن الوحدة تلقت أكثر من 31 ألف اتصال منذ مطلع العام الجاري، وأنهم يتوقعون ازدياد العدد في أشهر الصيف.



  الزوار : 110  |  الإضافة : 2019-05-15
0 صوت

التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق


7 + 2 =

/300

إبحث في شبكة الشفاء

صور الاعشاب

المتواجدون الآن

انت الزائر :85377947
[يتصفح الموقع حالياً [ 323
الاعضاء :0الزوار :323
تفاصيل المتواجدون

خلفيات اسلامية

قوقل

القائمة البريدية

جميع الحقوق محفوظة لموقع شبكة الشفاء للرقية الشرعية