الدكتور حسن الصفدي => دليل الأطباء (حرف الصاد) ۞ الدكتور عبد المولى الصبّاغ => دليل الأطباء (حرف الصاد) ۞ الدكتور محمود الصباح => دليل الأطباء (حرف الصاد) ۞ الدكتور زكي طالب => دليل الأطباء (حرف الطاء) ۞ الدكتور حسن طرابلسي => دليل الأطباء (حرف الطاء) ۞ الدكتور سامي طعان => دليل الأطباء (حرف الطاء) ۞ الدكتور غازي طعان => دليل الأطباء (حرف الطاء) ۞ الدكتورة مهى داغر طعان => دليل الأطباء (حرف الطاء) ۞ الدكتور حسن الطفيلي => دليل الأطباء (حرف الطاء) ۞ الدكتور شربل طنوس => دليل الأطباء (حرف الطاء) ۞

-- تفسير رؤية التابعون في الحلم --

   حلم

  طباعة  
-- تفسير رؤية التابعون في الحلم --

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 482  |  الإضافة : 2019-05-27

 

  التابعون

 

 

  
التابعون في المنام

من رأى في المنام أحد التابعين عليهم الرحمة صار في بلدة أو أرض، فإن كان أهل ذلك الموضع في كرب أو قحط أو خوف فرج الله عنهم، وأصلح حال رئيسهم، وحسنت سيرته فيهم، ورؤية العلماء منهم أو من غيرهم زيادة في علم الرائي، ورؤية الحكماء زيادة في الحكمة، ورؤية الوعاظ زيادة في الفتوح والسرور، ورؤية الأولياء والصالحين زيادة في الدين.

ومن رأى: بعض الصالحين من الأموات قد أحياه الله تعالى في بلده، نال أهل تلك البلدة الخصب والفرج والعدل ممن واليهم. ومن رأى: أنه أحيا رجلاً منهم فهو إحياء لسنته. ومن رأى: أنه تحول إلى بعض الصالحين المعروفين فهو دليل على أن يصيب بعض غموم الدنيا ووحشتها بقدر منزلة ذلك الصالح ثم يظفر بمراده.

والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
9 + 6 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  معلومات عامة

  اعلان

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  الاطباق

  القائمة البريدية