فوائد الكاجو الصحية للجسم والشعر => الأعشاب والنباتات ۞ تعرف على فوائد فاكهة الكاجو بالصور => الفاكهة وفوائدها الصحية ۞ طعن مسلمتين أمام أطفالهما عند برج إيفل والأزهر يصفها بالعمل الإرهابي => أخبـار متفـرقة حول العالم ۞ الحريري.. استقال بانتفاضة وعاد باستشارة => اخبـار لبنــانيــة صيداوية ۞ الرقية الشرعية المدمرة للعين والحسد مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ الرقية الشرعية لتدمير عقد العين والحسد وارغام الجن على الخروج من الجسد => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علامات العين والحسد والسحر والمس => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ دليل أطباء جبل لبنان => دليل اطباء جبل لبنان ۞ ارقام مستشفيات بيروت - لبنان => مستشفيات بيروت ۞ ارقام مستشفيات طرابلس - لبنان => مستشفيات طرابلس ۞

-- تفسير معنى التبخر في الحلم --

   حلم

  طباعة  
-- تفسير معنى التبخر في الحلم --

 الكاتب : موقع تفسير الأحلام والرؤى

 

 الزوار : 903|  الإضافة : 2019-05-27

 

التبخر

 

 

  

التبخر في المنام

تبخر الإنسان في المنام بالبخور يدل على حسن معاشرة الناس، والمبخرة مملوك أديب ينال من صاحبه ثناء حسناً، والطيب في الأصل ثناء حسن،

وقيل هو للمريض دليل الموت، والحنوط، والتدخين بالطيب ثناء مع خطر لما فيه من الدخان. وأما العنبر فحصول على مال من جهة رجل شريف، والمسك وكل سواد من الطيب كالقرنفل فهو دليل السرور، ومسحوقه ثناء حسن.

ومن رأى: أنه يتبختر نال ربحا وخيراً، والتبختر غنى للفقير. وربما دل البخور على العلم والدين، أو على صدقة العلانية، أو البرطيل، أو الصلح مع الخصوم أو خدمة الأبطال أو إظهار الأسرار، وإفشاء ما في الباطن، أو التحبب إلى الناس والتملق لهم.

وربما دل على المحبة، وبخور العزائم في المنام إرغام للعدو، ونصر على الحسود، وأمان من الخوف، والشفاء من الأمراض، وإبطال السحر، وجلب للرزق.

والله تعالى أعلم


 
           تابع أيضا : أحلام ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
2 + 1 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  تسجيل دخول الأعضاء

اسم المستخدم
كـــلمــة الــمــرور
تذكرني
تسجيل
نسيت كلمة المرور ؟
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  السيرة النبوية وحياة الصحابة

  جديد الاخبار العالمية

  موقع الصفحة العربية
  أعلان

  اذاعات البث المباشر

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  إعلان

  الاطباق

  القائمة البريدية