لم يتحلل جسمه بعد 15 سنه من دفنه => الفتاوى الشرعية ۞ هل يجوز دفن الأموات فوق بعضهم البعض ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ تفسير حلم الليمون في المنام  => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ افضل 8 انواع من التوت وفوائدها الصحية => الأعشاب والنباتات ۞ فوائد نبات الورك روز في علاج السرطان => الأعشاب والنباتات ۞ سبب فرط الحركة والتوحد عند الأطفال => المقالات الطبية ۞ زيت بذور الكشمش الأسود وفوائده الصحية => الأعشاب والنباتات ۞ محتوى كلمات البحث العالمية => دليل الشفاء للمواقع ۞ Google medical and scientific search words Tags => الإعلانات النصية ۞ ما هي الأمراض والعدوى المنقولة جنسياً => الحياة الزوجية بين الجنس والطب ۞

تفسير رؤية الجبهة في الحلم

   حلم

  طباعة  
تفسير رؤية الجبهة في الحلم

 الكاتب : موقع تفسير الأحلام والرؤى

 

 الزوار : 620|  الإضافة : 2019-05-28

 

الجبهة

 

 

  

الجبهة في المنام

هي في المنام جاه الرجل في الناس ونفاذ أمره.
فإن رأى بها عيباً من كسر أو غيره فإنه نقصان في هيبته وجاهه ونفاذ أمره، فمن رأى فيها زيادة مثل جوزة أو أقل من ذلك أو أكثر فيولد له إبن يسود أهل بيته.



ومن رأى: كأن جبهته من حديد أو نحاس أو حجر، فإن ذلك محمود للشرطة والسوقة.


ومن رأى: جبهة غيره ضيقة أضيق مما كانت عليه، ساءت أخلاق ذلك الشخص بعد حسنها، وإن رآها أوسع مما كانت عليه صار الشخص أحمق بعد العقل، وجاهلاً بعد العلم. وربما دلت الجبهة على البخل والكرم.
فإن رأى جبهته اسودت دل ذلك على البخل ومنع حقوق الله تعالى، وحسن الجبهة ونورها دليل على الإنفاق والمواساة. وربما دلت الجبهة على ما يسجد الإنسان عليه من سجادة أو غير ذلك، فإن صارت من حديد أو حجر دل على الاجتهاد في الصلاة، أو الوقاحة.


ومن رأى: في جبهته جرحاً أو قرحة فإنه مفرط في صلاته أو ممن لا يتمم سجود فيها.

والله تعالى أعلم


 
           تابع أيضا : أحلام ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
9 + 8 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  السيرة النبوية وحياة الصحابة

  جديد الاخبار العالمية

  أعلان

  اذاعات البث المباشر
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  إعلان

  الاطباق

  القائمة البريدية