رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => أناشيد مدينة صيدا ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞

تفسير رؤية الجلد في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية الجلد في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 152  |  الإضافة : 2019-05-28

 

الجلد
 
الجلد في المنام

هو سترة الإنسان، وتركته من ماله في حياته وموته.

ومن رأى: في المنام كأنما يسلخ جلده كما تسلخ الشاة فإنه يدل على موته إن كان مريضاً، وإن كان سليماً من الأمراض افتقر وافتضح، والسمن في الجسم قوة الدين والإيمان.

فإن رأى كأن جسده جسد حية فإنه يظهر ما يكتم من العداوة، والجلد عبارة عن الوقاية للإنسان وغيره، وهو الإنسان عبارة عن والده ووالدته، وسلطانه وماله، وداره وثوبه، وزوجته وأرضه، وعافيته وسقمه، وعبارته وإيمانه. وربما دل الجلد للإنسان على عدوه وصديقه النمام عليه فإنه يشهد على صاحبه يوم القيامة. وربما دل الجلد على الصبر والتجلد في الأمور، فمن رأى جلده قد حسن في المنام دل على الخير والراحة، وعلى الشفاء من الأمراض، وإن كان ميتاً وشوهد جلده حسناً دل على أنه في نعيم الجنة، وإن رآه غليظاً أو أسود دل على أنه في العذاب، وسواد البشرة في المنام يدل على ترك الدين، ومن أهدي إليه غلام نوبي يهدى إليه حمل فحم.

ومن رأى: نسوة زنجيات قد أشرفن عليه، فإن الخير الذي يشرف عليه لرؤيتهن كثير شريف، ولكنهن من جنس العدو، وحمرة اللون، في التأويل وجاهة وفرج. وقيل إن كان مع الحمرة بياض نال صاحبها عزاً، وصفر اللون مرض، ومن كان أسود ورأى في المنام أنه أبيض فيصيبه ضعف وذل ومحنة.

وإذا رأى أن جسمه ووجهه قد احمرا فإنه يكون طويل الهم، وجلود سائر الحيوانات ميراث، وقيل الجلود بيوت إن ملكها، وإذا سلخ الملك جلود الناس فإنه يظلمهم، ويأخذ أموالهم، ومن سلخ جلد شاعر فإنه يسرق منه شعره.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
3 + 2 = أدخل الناتج
   روابط ذات صلة

حلم السابق
احلام المتشابهة حلم التالي
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية