فوائد الكاجو الصحية للجسم والشعر => الأعشاب والنباتات ۞ تعرف على فوائد فاكهة الكاجو بالصور => الفاكهة وفوائدها الصحية ۞ طعن مسلمتين أمام أطفالهما عند برج إيفل والأزهر يصفها بالعمل الإرهابي => أخبـار متفـرقة حول العالم ۞ الحريري.. استقال بانتفاضة وعاد باستشارة => اخبـار لبنــانيــة صيداوية ۞ الرقية الشرعية المدمرة للعين والحسد مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ الرقية الشرعية لتدمير عقد العين والحسد وارغام الجن على الخروج من الجسد => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علامات العين والحسد والسحر والمس => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ دليل أطباء جبل لبنان => دليل اطباء جبل لبنان ۞ ارقام مستشفيات بيروت - لبنان => مستشفيات بيروت ۞ ارقام مستشفيات طرابلس - لبنان => مستشفيات طرابلس ۞

-- تفسير رؤية الجوز في الحلم --

   حلم

  طباعة  
-- تفسير رؤية الجوز في الحلم --

 الكاتب : موقع تفسير الأحلام والرؤى

 

 الزوار : 845|  الإضافة : 2019-05-28

 

الجوز

 

 

  

من رأى الجوز من المنام

هو في المنام مال مكنوز، فإن سمعت له قعقعة فهو خصومة وجلبة، وشجرة الجوز رجل أعجمي شحيح، نكد عسر، صاحب مال نام.

ومن رأى: أنه على شجرة جوز فإنه يتعلق برجل ضخم أعجمي، فإن نزل منها لم يتم ما بينه وبين صاحبه المتعلق به، وإن سقط منها ومات فإنه يقتل في قبالة رجل ضخم أو ملك، فإن انكسرت الشجرة هلك ذلك الرجل الضخم، وقد يرى أنه مات حين سقط، فإن لم يمت نجا.

فإن رأى أن يديه ورجليه انكسرتا عند ذلك فإنه يشرف على هلاك، ويناله بلاء عظيم إلا أنه ينجو من بعد.
ومن رأى: أنه قطع شجرة جوز قتل رجلاً أعجمياً، والجوز ثمره مال لا يخرج إلا بكد وتعب، فإن الجوز لا يؤكل إلا بعد الكسر، ودسمه لا يخرج إلا بعصر.

ومن رأى: أنه التقط الجوز من بستان فإنه يصيب مالاً من قبل امرأة، فإن كان مقشراً فإنه رزق، فإن أكل قشور الجوز فإنه يغتاب رجلاً شحيحاً، فإن نثرته عليه إمرأته أحرقت ثيابه.

ومن رأى: أنه يلعب بالجوز فإنه يخوض في مال حرام، والجوز يمثل بالصالحين والرؤساء والإخوان والجوز يفسر بصحة البدن وطول السفر، وإن كان الرائي من النساء فالجوز يدل على طول العمر، والجوز يدل على الزوج لعكس حروفه جوز زوج، وعلى جواز الأمور العسرة، والجوز المكسور مال بلا تعب.


والله تعالى أعلم


 
           تابع أيضا : أحلام ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
2 + 4 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  تسجيل دخول الأعضاء

اسم المستخدم
كـــلمــة الــمــرور
تذكرني
تسجيل
نسيت كلمة المرور ؟
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  السيرة النبوية وحياة الصحابة

  جديد الاخبار العالمية

  موقع الصفحة العربية
  أعلان

  اذاعات البث المباشر

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  إعلان

  الاطباق

  القائمة البريدية