كوب من عصير الرمان يحافظ على صحة دماغ الجنين => مقالات طبية وعلمية ۞ آيات حرق الجن اليهودي الماسوني رقية مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞

تفسير رؤية الحَجر في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية الحَجر في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 132  |  الإضافة : 2019-05-28

 

الحَجر
 
الحَجر في المنام

هو في المنام يدل على الميت، وقد يدل على أهل القساوة والغفلة والجهل والبطالة، والحكماء يشبهون الجاهل بالحجر.

ومن رأى: أنه ملك حجراً ظفر برجل أو تزوج امرأة.
ومن رأى: أنه صار حجراً عصى ربه، وقسا قلبه، وفسد دينه، وإن كان مريضاً مات، وإلا أصابه فالج، وسقوط الحجر من السماء إلى الأرض على كل العالم، أو على الجوامع يدل على رجل قاصي القلب، فإن تكسر الحجر فطارت شظاياه إلى الدور والبيوت دل ذلك على تفرق المصائب في تلك البلدة، فكل من دخلت داره منها شظية نزلت بها مصيبة، وإن كان الناس في جدب يتقون استمراره ويخافون عاقبته، كان الحجر شدة تنزل بالمكان على قدر عظم الحجر وثقله، وإن كانت الحجارة كثيرة قد رمي بها الخلق فعذاب ينزل من السماء، فهو وباء أو جراد أو برد أو ريح أو غارة وأمثال ذلك.

ومن رأى: أنه ينقل الحجارة، أو الجبال فإنه يحاول أمراً صعباً.
ومن رأى: أنه يركب حجراً وكان أعزب فإنه يتزوج.
ومن رأى: أنه علق في عنقه حجراً فيصيبه هم وغم وشر.
ومن رأى: أنه ضرب حجراً بعصا فانفجر منه ماء وكان فقيراً فإنه يستغني، وإن كان غنياً ازداد غنى. وربما كان رزقاً هنيئاً، وربما دلت الحجارة على العباد والزهاد وأرباب القلوب الخاشعة.

وإن رأى الملك أن عنده حجراً دل على كثرة ماله.
فإن رأى العابد أن عنده حجراً ظهرت كرامته في بلده، وإن ضرب في المنام حجراً وقع في تهمة هو بريء منها، خاصة إن فر الحجر وهو يتبعه، والحجر حجر على الإنسان من الذي يمنعه من التصرف. وربما دل الحجر على حجر الهوام.


والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
4 + 7 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية