تفسير حلم الليمون في المنام  => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ افضل 8 انواع من التوت وفوائدها الصحية => الأعشاب والنباتات ۞ فوائد نبات الورك روز في علاج السرطان => الأعشاب والنباتات ۞ سبب فرط الحركة والتوحد عند الأطفال => المقالات الطبية ۞ زيت بذور الكشمش الأسود وفوائده الصحية => الأعشاب والنباتات ۞ محتوى كلمات البحث العالمية => دليل الشفاء للمواقع ۞ Google medical and scientific search words Tags => الإعلانات النصية ۞ ما هي الأمراض والعدوى المنقولة جنسياً => الحياة الزوجية بين الجنس والطب ۞ الامراض الجنسية => المقالات الطبية ۞ ما هي فوائد الصنوبر الصحية والغذائية => الأعشاب والنباتات ۞

تفسير رؤية الحيض في الحلم

   حلم

  طباعة  
تفسير رؤية الحيض في الحلم

 الكاتب : موقع تفسير الأحلام والرؤى

 

 الزوار : 690|  الإضافة : 2019-05-28

 

الحيض

 

 

  

معنى الحيض في المنام

إذا رأى الرجل في المنام أنه حائض فإنه يأتي محرماً.

فإن رأت إمرأة إنها حائض فإنها في ذنب أو تخليط، فإن اغتسلت تابت من الذنب وذهب همها، فإن رأت ذلك من يئست من الحيض رزقت ولداً، لقوله تعالى: \" فضحكت فبشرناها بإسحاق \". والضحك في اللغة بمعنى الحيض، فإن رأت إنها مستحاضة فإنها في إثم، وتريد أن تتخلص منه، ولا يتهيأ لها الخلاص، لأن ذلك قد صار طبعاً لها، فلا تقدر على تركه إلا بعد جهد، فإن تابت فإنها لا تثبت على توبتها، وكذلك إن زوجها يجامعها وهي حائض فإنها تخرج من بلدها هي وزوجها. وقيل إذا رأى الرجل أنه حائض فإنه يكذب.

وإن رأى إمرأته حائضاً انغلق عليها أمره، وقيل الحيض حجامة أو فصد، وقيل الحيض شيطان، ومن رأت شيطاناً رأت الحيض، والحيض نقص في الدين وفي الصوم والصلاة، وقيل الحيض مرض، والمرأة العازبة اليائسة من الحيض إذا رأت الاستحاضة في المنام دل ذلك على الزوج، وإن كانت تحيض دل ذلك على نزف الدم، وكذلك سلس البول إذا رآه الرجل في المنام. وربما دل الحيض والاستحاضة على النكد والفرقة بين الزوجين. وربما دل حيض العقيم على الحمل بالأولاد، والحيض للحامل ولادة غلام.

وإن رأى الرجل أنه حائض وطئ مالاً يحل له وطؤه.
ومن رأى: إمرأته حاضت كسدت صناعته.


والله تعالى أعلم


 
           تابع أيضا : أحلام ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
2 + 4 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  تسجيل دخول الأعضاء

اسم المستخدم
كـــلمــة الــمــرور
تذكرني
تسجيل
نسيت كلمة المرور ؟
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  السيرة النبوية وحياة الصحابة

  جديد الاخبار العالمية

  أعلان

  اذاعات البث المباشر
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  إعلان

  الاطباق

  القائمة البريدية