انشودة قاوم برصاص => البوم حماس 32 ۞ انشودة زمن البشاير => البوم حماس 32 ۞ انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞ زيت جوز الهند.. بين الفوائد والاضرار .. => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ علماء تنبؤوا بأن فيروس كورونا قد يقتل 65 مليون شخص  => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هو فيروس كورونا وما هي اعراضه ومخاطره => مقالات طبية وعلمية ۞ الخضروات والفواكه الزرقاء مفيدة بشكل خاص للقلب => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ فيروس كورونا => مقالات طبية وعلمية ۞ رقية تفكك عقد العين والحسد => الرقية الشرعية والأذكار ۞

تفسير رؤية الخان في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية الخان في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 336  |  الإضافة : 2019-05-28

 

الخان
 
معنى الخان في المنام

من رأى في منامه الخان فرؤيته دالة على زواج المتعة.

وربما دلت رؤيته على ما يؤجر من بيت أو دابة أو مركب. وأما خانات السبيل فمن نزل فيها في المنام من المرضى مات. وربما زال همه وغمه بزوجة أو أمة أو دابة يركبها، وإن كان الرائي متزوجاً رزق ولداً يعينه في صناعته، وإن كان عاصياً تاب أو ضالاً اهتدى واستوفى الإيمان والهدى، ويسمى الخان فندقاً، فيدل فندق الرجل على ما تدل عليه داره. وربما دل على دار الدنيا لأنها دار سفر.

وربما دل على الجبانة لأنها منزل من سافر من بيته، وخرج عن وطنه إلى غير بلاده، وهو من بدء غربته إلى أن يعود منها، فمن رأى كأنه داخل في فندق إلى فندق فركب دابة عند خروجه وكان مريضاً خرج محمولاً، وكذلك إن رأى رفاقاً ينزلون في فندق مجهول فإنه يكون ذا رأي بين الناس.


والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
4 + 7 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية