رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => أناشيد مدينة صيدا ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞

تفسير رؤية عمر بن الخطاب رضي الله عنه في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية عمر بن الخطاب رضي الله عنه في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 419  |  الإضافة : 2019-05-28

 

عمر بن الخطاب رضي الله
 
عمر بن الخطاب في المنام

من رآه في المنام يكون طويل العمر، محمود الفعل، ناطقاً بالحق.

ومن رأى: عمر رضي الله عنه وصافحه نال دنيا واسعة وفراسة وصيانة، ومن رآه عابس الوجه غاضباً فإنه يطلب الحسبة ويأمر بالمعروف وينهى عن المنكر، ومن رآه في بلد فيها قحط أمطرت بكثرة، وإن كان بها جور عم العدل فيها.

ومن رأى: أن عمر رضي الله عنه ضربه بالدرة أو توعده بعقوبة فليرجع عما هو عليه.
ومن رأى: أنه تصور بصورته فربما مات شهيداً، وإن رآه في جيش فينال ورعاً وخشية ويكون صاحب أمانة، ومن رآه مع النبي صلى الله عليه وسلم نال خيراً عظيماً، وتدل رؤيته على أن الحق في زمنه قائم والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر شائع.

وربما دلت رؤيته على الصلح بعد العداوة والمحبة بعد البغض، والزهد في الدنيا مع القدرة عليها، وإن كان الرائي ملكاً فتح البلاد وأقام الدين كما ينبغي.


والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
7 + 6 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية