ما هو الفرق بين شهيد الدنيا و شهيد الآخرة ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ لم يتحلل جسمه بعد 15 سنه من دفنه => الفتاوى الشرعية ۞ هل يجوز دفن الأموات فوق بعضهم البعض ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ تفسير حلم الليمون في المنام  => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ افضل 8 انواع من التوت وفوائدها الصحية => الأعشاب والنباتات ۞ فوائد نبات الورك روز في علاج السرطان => الأعشاب والنباتات ۞ سبب فرط الحركة والتوحد عند الأطفال => المقالات الطبية ۞ زيت بذور الكشمش الأسود وفوائده الصحية => الأعشاب والنباتات ۞ محتوى كلمات البحث العالمية => دليل الشفاء للمواقع ۞ Google medical and scientific search words Tags => الإعلانات النصية ۞

تفسير رؤية عمر بن الخطاب رضي الله عنه في الحلم

   حلم

  طباعة  
تفسير رؤية عمر بن الخطاب رضي الله عنه في الحلم

 الكاتب : موقع تفسير الأحلام والرؤى

 

 الزوار : 2369|  الإضافة : 2019-05-28

 

عمر بن الخطاب رضي الله

 

 

  

عمر بن الخطاب في المنام

من رآه في المنام يكون طويل العمر، محمود الفعل، ناطقاً بالحق.

ومن رأى: عمر رضي الله عنه وصافحه نال دنيا واسعة وفراسة وصيانة، ومن رآه عابس الوجه غاضباً فإنه يطلب الحسبة ويأمر بالمعروف وينهى عن المنكر، ومن رآه في بلد فيها قحط أمطرت بكثرة، وإن كان بها جور عم العدل فيها.

ومن رأى: أن عمر رضي الله عنه ضربه بالدرة أو توعده بعقوبة فليرجع عما هو عليه.
ومن رأى: أنه تصور بصورته فربما مات شهيداً، وإن رآه في جيش فينال ورعاً وخشية ويكون صاحب أمانة، ومن رآه مع النبي صلى الله عليه وسلم نال خيراً عظيماً، وتدل رؤيته على أن الحق في زمنه قائم والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر شائع.

وربما دلت رؤيته على الصلح بعد العداوة والمحبة بعد البغض، والزهد في الدنيا مع القدرة عليها، وإن كان الرائي ملكاً فتح البلاد وأقام الدين كما ينبغي.


والله تعالى أعلم


 
           تابع أيضا : أحلام ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
1 + 6 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  السيرة النبوية وحياة الصحابة

  جديد الاخبار العالمية

  أعلان

  اذاعات البث المباشر
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  إعلان

  الاطباق

  القائمة البريدية