آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة اعطوني فرصة => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة ثورة وطن - جينا نطالب بالحرية => اناشيد الثورة اللبنانية ۞

تفسير رؤية الخطيب في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية الخطيب في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 205  |  الإضافة : 2019-05-28

 

الخطيب
 
الخطيب في المنام

تدل رؤيته في المنام على الطهارة والخشوع، والتوبة من الذنوب والبكاء، وعلو الشأن وطول العمر، والصلة بأمراء المؤمنين، ويدل الخطيب على الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، كما يدل على الأفراح والاجتماع في الموسم، فإن رأته إمرأة عازبة تزوجت، وكذلك رآه الرجل الأعزب دل على سعيه في الخطبة لنفسه.

ومن رأى: أنه صار خطيباً وكان ممن تليق به المناصب تولى منصباً يليق به، فإن لبس البياض بدلاً من السواد ارتفع قدره، وزاد رزقه، وإن لبس الأسود ولم يخطب أو كان في المنام جالساً فإنه يسود أقرانه أو تنزل به آفة يفتضح بها.

ومن رأى: أنه يخطب في موسم الحج وليس بأهل للخطبة، ولا في أهل بيته من هو أهل لها فإنه يرجع إلى سميه أو نظيره من الناس، أو ينال بعض البلايا، أو ينتشر ذكره بالصلاح.

ومن رأى: أنه أحسن الخطبة والصلاة وأتمها بالناس، وهم يستمعون لخطبته فإنه يصير والياً مطاعاً، فإن لم يتمها لم تتم خلافته وعزل.

ومن رأى: إنساناً ليس بمسلم ويخطب فإنه يسلم، أو يموت عاجلاً.
وإن رأت إمرأة إنها تخطب وتذكر المواعظ تنال قوة، وإن كان كلامها في الخطبة غير الحكمة والموعظة فإنها تفتضح وتشتهر بما ينكر من فعل النساء.

وإن رأى الوالي أن خطبته انقطعت ولم يتمها زال سلطانه بذلك.
وإن رأت إمرأة إنها تخطب فإنها تتزوج إنساناً صالحاً، وإن خطبت يوم الجمعة كما يخطب الخطيب، فإن زوجها يطلقها وتأتي بولد الزنا.

والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
7 + 5 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية