ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة اعطوني فرصة => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة ثورة وطن - جينا نطالب بالحرية => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة قاوم برصاص => البوم حماس 32 ۞ انشودة زمن البشاير => البوم حماس 32 ۞ انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞ زيت جوز الهند.. بين الفوائد والاضرار .. => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞

تفسير رؤية الخنوخ في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية الخنوخ في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 271  |  الإضافة : 2019-05-28

 

الخنوخ
 
الخوخ في المنام

إذا كان الخوخ حلواً في المنام فمن أكله نال من الشهوات ما يتمنى، وإن كان حامضاً فهو خوف لمن أكله، وشجرة الخوخ رجل غني خطر شجاع ثابت عند المحنة، يجمع مالاً كثيراً في حداثته، ويموت في شبابه، والخوخ في غير أوانه مرض شديد.

ومن رأى: أنه التقط من شجرة خوخاً فإنه ينال من رجل مالاً، والخوخ وجميع أشباهه ما عدا التوت إذا رأى الإنسان شيئاً منها في وقته دل ذلك على لذة وخديعة. وأما في غير وقتها فإنها تدل على تعب وباطل، والخوخ في المنام يبشر برجوع ما فات من خير، ويحذر من عودة شر مضى، وهو أخ وصاحب جميل جليل.


والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
6 + 6 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية