Google medical and scientific search words Tags => الإعلانات النصية ۞ ما هي الأمراض والعدوى المنقولة جنسياً => الحياة الزوجية بين الجنس والطب ۞ الامراض الجنسية => المقالات الطبية ۞ ما هي فوائد الصنوبر الصحية والغذائية => الأعشاب والنباتات ۞ فوائد الكاجو الصحية للجسم والشعر => الأعشاب والنباتات ۞ تعرف على فوائد فاكهة الكاجو بالصور => الفاكهة وفوائدها الصحية ۞ طعن مسلمتين أمام أطفالهما عند برج إيفل والأزهر يصفها بالعمل الإرهابي => أخبـار متفـرقة حول العالم ۞ الحريري.. استقال بانتفاضة وعاد باستشارة => اخبـار لبنــانيــة صيداوية ۞ الرقية الشرعية المدمرة للعين والحسد مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ الرقية الشرعية لتدمير عقد العين والحسد وارغام الجن على الخروج من الجسد => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞

تفسير رؤية داود عليه السلام في الحلم

   حلم

  طباعة  
تفسير رؤية داود عليه السلام في الحلم

 الكاتب : موقع تفسير الأحلام والرؤى

 

 الزوار : 525|  الإضافة : 2019-05-28

 

داود عليه السلام

 

 

  

داود عليه السلام في المنام

من رآه في المنام أصاب قوة وسلطاناً، ووقع في خطأ ثم ندم وزهد وابتلي بسلطان ظالم ثم نجاه الله تعالى منه، وظفر به، ونصره عليه، ورزقه الملك والشرف، وقيل من رأى داود عليه السلام فإنه يكون في تلك البلدة ملك عادل أو رئيس فاضل أو قاض حكيم منصف، وإن كان رئيس تلك البلدة ظالماً بدله الله تعالى رئيساً عدلاً، وإن كان قاضياً جائراً بدله الله تعالى مكانه قاضياً عدلاً في حكمه، ورواية داود عليه السلام تدل على الخلافة.

وربما دلت رؤيته على الامتحان بالنساء، أو على التلاوة والتسبيح والطرب والتلحين في القراءة، وتدل رؤيته على الإقلاع عن الذنوب والتوبة، والرجوع إلى الله تعالى، وقبول توبته.

وربما دلت رؤيته على السلاح وما يعمل من الحديد، وإن كان الرائي يصنع ذلك استفاد منه نعمة طائلة. وربما هانت عليه المصائب، وتدل رؤيته على حسن العاقبة.

ومن رأى: أنه تحول إلى صورة داود عليه السلام أو لبس ثوباً من ثيابه، فإن كان ممن يليق به القضاء والحكومة نال ذلك، وإن لم يكن يليق به ذلك، فإن كانت معيشته وصناعته من الحديد أو بالحديد أفاد مالاً، وإن لم يكن له شيء من ذلك، فإن كان رجلاً صالحاً بشر بازدياد الخير وكثرة البكاء والخشوع والحزن، إن كان ظالماً جائراً أو رآه يتوعده أو رآه عابس الوجه فليتق الله تعالى وليصلح شأنه.

والله تعالى أعلم


 
           تابع أيضا : أحلام ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
6 + 3 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  تسجيل دخول الأعضاء

اسم المستخدم
كـــلمــة الــمــرور
تذكرني
تسجيل
نسيت كلمة المرور ؟
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  السيرة النبوية وحياة الصحابة

  جديد الاخبار العالمية

  أعلان

  اذاعات البث المباشر

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  إعلان

  الاطباق

  القائمة البريدية