الأدوية النباتية / Botanical Drugs => مقالات طبية وعلمية ۞ لبنان بكامله ينعي حسين فشيخ => اخبار لبنانية ۞ باكستاني ينجح في منع حدوث مذبحة جديدة في احدى المساجد في النرويج => أخبار عربية ودولية ۞ انشودة شفاء لروحي وحبل المتين => الاناشيد الاسلامية ۞ كوب من عصير الرمان يحافظ على صحة دماغ الجنين => مقالات طبية وعلمية ۞ آيات حرق الجن اليهودي الماسوني رقية مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞

تفسير رؤية داود عليه السلام في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية داود عليه السلام في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 99  |  الإضافة : 2019-05-28

 

داود عليه السلام
 
داود عليه السلام في المنام

من رآه في المنام أصاب قوة وسلطاناً، ووقع في خطأ ثم ندم وزهد وابتلي بسلطان ظالم ثم نجاه الله تعالى منه، وظفر به، ونصره عليه، ورزقه الملك والشرف، وقيل من رأى داود عليه السلام فإنه يكون في تلك البلدة ملك عادل أو رئيس فاضل أو قاض حكيم منصف، وإن كان رئيس تلك البلدة ظالماً بدله الله تعالى رئيساً عدلاً، وإن كان قاضياً جائراً بدله الله تعالى مكانه قاضياً عدلاً في حكمه، ورواية داود عليه السلام تدل على الخلافة.

وربما دلت رؤيته على الامتحان بالنساء، أو على التلاوة والتسبيح والطرب والتلحين في القراءة، وتدل رؤيته على الإقلاع عن الذنوب والتوبة، والرجوع إلى الله تعالى، وقبول توبته.

وربما دلت رؤيته على السلاح وما يعمل من الحديد، وإن كان الرائي يصنع ذلك استفاد منه نعمة طائلة. وربما هانت عليه المصائب، وتدل رؤيته على حسن العاقبة.

ومن رأى: أنه تحول إلى صورة داود عليه السلام أو لبس ثوباً من ثيابه، فإن كان ممن يليق به القضاء والحكومة نال ذلك، وإن لم يكن يليق به ذلك، فإن كانت معيشته وصناعته من الحديد أو بالحديد أفاد مالاً، وإن لم يكن له شيء من ذلك، فإن كان رجلاً صالحاً بشر بازدياد الخير وكثرة البكاء والخشوع والحزن، إن كان ظالماً جائراً أو رآه يتوعده أو رآه عابس الوجه فليتق الله تعالى وليصلح شأنه.

والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
3 + 6 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية