باكستاني ينجح في منع حدوث مذبحة جديدة في احدى المساجد في النرويج => أخبار عربية ودولية ۞ انشودة شفاء لروحي وحبل المتين => الاناشيد الاسلامية ۞ كوب من عصير الرمان يحافظ على صحة دماغ الجنين => مقالات طبية وعلمية ۞ آيات حرق الجن اليهودي الماسوني رقية مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞

تفسير رؤية الدبر في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية الدبر في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 98  |  الإضافة : 2019-05-28

 

الدبر
 
الدبر في المنام

هو في المنام يعبر بالزوج والمال، فمن رأى دبره قد سد فإنه يموت، والدبر رجل ذليل، وقيل هو رجل زمار وطبال، وقيل هو بعض المحارم، وقيل هو رجل يكتم الأسرار.

ومن رأى: دبر رجل فإنه ينال منه إدبار، ومن قطع دبره قطع رحما.
ومن رأى: دبر إنسان فإنه يرى وجهاً عبوساً، وإن خرج منه دم أو غائط خرج منه مال على قدر ذلك، وخروج الغائط من غير الموضع المعتاد خروج مال في غير مصلحة، وقيل الدبر رجل سفيه، ودبر المرأة المجهولة إدبار الدنيا عمن رآه.

ومن رأى: الدود يخرج من دبره فارق عياله، وإذا خرج الدم من الدبر فإنه أولاد الأولاد، ومن تلطخ بدم خرج منه فإنه مال حرام، ومن خرج من دبره أو بطنه خرقة فارق قوماً كانوا يأكلون من مال لعياله، والدبر كيس الرجل أو صندوقه أو مخزنه أو بيت ماله أو حانوته أو مجلسه. وربما دل الدبر في المنام على ما يباشره في اليقظة من كنيف أوي سراويل أو ما يجلس عليه من حصير، أو يركب عليه من دابة أو سرج.

وربما دل الدبر على طاعة صاحبه ومعصيته.

وربما دل على باب سره أو خادمها المباشر لأوساخه. وربما دل على كير الحداد، ويدل على المزراب الذي يذهب بأوساخ الدار، ويدل الدبر على الدار الموحشة التي لا يزورها أحد، أو الأرض السبخة التي لا يزرعها أحد، ولا يحصدها أحد، ويدل على الرجل الذي يبتعد عن الناس لشره وجهله، أو على مكان البدعة والفسق. وربما دل الدبر على الفم الأبخر، ويدل على الأفراح والسرور، فإن ظهر من دبره في المنام زيادة رديئة دل على إدباره عن الزحف للقتال.


ومن رأى: أنه خرج من دبره طاووس ولدت له بنت حسناء، فإن خرجت سمكة ولدت له بنت قبيحة، وإن كان دوداً أو قملاً فيفارقه من عياله الأقربون، فإن خرج منه مثل الحيات فهم عيال على كل حال غرباء.

والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
3 + 9 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية