انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞ زيت جوز الهند.. بين الفوائد والاضرار .. => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ علماء تنبؤوا بأن فيروس كورونا قد يقتل 65 مليون شخص  => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هو فيروس كورونا وما هي اعراضه ومخاطره => مقالات طبية وعلمية ۞ الخضروات والفواكه الزرقاء مفيدة بشكل خاص للقلب => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ فيروس كورونا => مقالات طبية وعلمية ۞ رقية تفكك عقد العين والحسد => الرقية الشرعية والأذكار ۞ الصين تعلن رسميا عن علاج لفيروس كورونا => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ انشودة مالي اراك من الوباء مفتونا => أناشيد مؤثرة وحزينة ۞

تفسير رؤية الدجاجة في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية الدجاجة في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 409  |  الإضافة : 2019-05-28

 

الدجاجة
 
الدجاجة في المنام

هي في المنام إمرأة رعناء حمقاء ذات جمال، وقيل هي سرية أو خادمة، ومن ذبح دجاجة تزوج جارية عذراء، ومن اصطادها نال مالاً حلالاً هيناً، ومن أكل لحمها فإنه يرزق مالاً من سبي العجم.

ومن رأى: الدجاجة، أو الطاووسة يهدران في منزله فهو صاحب بلايا وفجور. وقيل إن الدجاجة وريشها مال نافع.

ومن رأى: أنه ذبح دجاجة سوداء تزوج عذراء، وقد تكون الدجاجة إمرأة تربي الأيتام وتسعى لهم لأجل الصدقات وهي ذات نفع، والدجاج نساء ذليلات مهينات، والدجاجة الرقادة ذات نشاط وأصالة، والدجاجة الزبلية دنيئة الأصل، وفراخها أولاد من الزنا. وربما دلت الدجاجة على ذات الأولاد، ودخولها على المريض صحة وعافية، وكذلك الفروج وأذان الدجاجة شر ونكد أو موت.

وربما دل دخولها على إنذار بمرض، أو على زوال الهموم والأفراح، والتظاهر بالرفاهية والنعم، والفروج ولد أو لباس مفرح أو فرج لمن كان في شدة.

ومن رأى: الدجاج كثيراً في بيته دل ذلك على رئاسة وغنى وذهاب الخوف.

والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
6 + 7 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية