رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => أناشيد مدينة صيدا ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞

تفسير رؤية الدجاجة في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية الدجاجة في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 170  |  الإضافة : 2019-05-28

 

الدجاجة
 
الدجاجة في المنام

هي في المنام إمرأة رعناء حمقاء ذات جمال، وقيل هي سرية أو خادمة، ومن ذبح دجاجة تزوج جارية عذراء، ومن اصطادها نال مالاً حلالاً هيناً، ومن أكل لحمها فإنه يرزق مالاً من سبي العجم.

ومن رأى: الدجاجة، أو الطاووسة يهدران في منزله فهو صاحب بلايا وفجور. وقيل إن الدجاجة وريشها مال نافع.

ومن رأى: أنه ذبح دجاجة سوداء تزوج عذراء، وقد تكون الدجاجة إمرأة تربي الأيتام وتسعى لهم لأجل الصدقات وهي ذات نفع، والدجاج نساء ذليلات مهينات، والدجاجة الرقادة ذات نشاط وأصالة، والدجاجة الزبلية دنيئة الأصل، وفراخها أولاد من الزنا. وربما دلت الدجاجة على ذات الأولاد، ودخولها على المريض صحة وعافية، وكذلك الفروج وأذان الدجاجة شر ونكد أو موت.

وربما دل دخولها على إنذار بمرض، أو على زوال الهموم والأفراح، والتظاهر بالرفاهية والنعم، والفروج ولد أو لباس مفرح أو فرج لمن كان في شدة.

ومن رأى: الدجاج كثيراً في بيته دل ذلك على رئاسة وغنى وذهاب الخوف.

والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
7 + 7 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية