ما هو الفرق بين شهيد الدنيا و شهيد الآخرة ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ لم يتحلل جسمه بعد 15 سنه من دفنه => الفتاوى الشرعية ۞ هل يجوز دفن الأموات فوق بعضهم البعض ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ تفسير حلم الليمون في المنام  => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ افضل 8 انواع من التوت وفوائدها الصحية => الأعشاب والنباتات ۞ فوائد نبات الورك روز في علاج السرطان => الأعشاب والنباتات ۞ سبب فرط الحركة والتوحد عند الأطفال => المقالات الطبية ۞ زيت بذور الكشمش الأسود وفوائده الصحية => الأعشاب والنباتات ۞ محتوى كلمات البحث العالمية => دليل الشفاء للمواقع ۞ Google medical and scientific search words Tags => الإعلانات النصية ۞

تفسير رؤية الراية في الحلم

   حلم

  طباعة  
تفسير رؤية الراية في الحلم

 الكاتب : موقع تفسير الأحلام والرؤى

 

 الزوار : 1543|  الإضافة : 2019-05-28

 

الراية

 

 

  

الراية في المنام

هي في المنام أمر معلوم مشهور، ورئاسة، والراية عالم أو إمام أو زاهد فطن شجاع أو غني سخي أو قوي غالب يقتدى به، فإن كانت الراية حمراء، فإن الرجل يرى ما يدل على السرير، وإن كانت سوداء فإنه يرى من الراية سؤدداً، واللواء للمرأة زوج.

ومن رأى: الأعلام فذلك مطر، وإن كانت الأعلام سوداء فإنه عالم، وإن كانت بيضاء فهو غيور لا يتزوج، وإن كانت حمراء فهو حرب، وإن كانت صفراء فهي وباء في الجند، وإن كانت خضراء فهو سفر في البر.

وإن رأى العلم فإنه سيهتدي لأموره ويخرج من غمه وحزنه وتفتح له ما انسد عليه من أموره ويشرح له صدره، وقيل من رأى في منامه راية صار في بلده مذكوراً.

وإذا رأت المرأة إنها دفنت ثلاثة ألوية فإنها تتزوج ثلاثة أزواج من أشراف الناس يموتون عنها، والراية في المنام زواج، وللحامل ولد ذكر، والراية الكبيرة رياح وأمطار، وصاحب الراية يفسر بالقاضي، فإن حملها من كان طالب القضاء ناله. أنظر أيضاً العلم، وانظر اللواء



والله تعالى أعلم


 
           تابع أيضا : أحلام ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
1 + 1 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  السيرة النبوية وحياة الصحابة

  جديد الاخبار العالمية

  أعلان

  اذاعات البث المباشر
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  إعلان

  الاطباق

  القائمة البريدية