انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞ زيت جوز الهند.. بين الفوائد والاضرار .. => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ علماء تنبؤوا بأن فيروس كورونا قد يقتل 65 مليون شخص  => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هو فيروس كورونا وما هي اعراضه ومخاطره => مقالات طبية وعلمية ۞ الخضروات والفواكه الزرقاء مفيدة بشكل خاص للقلب => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ فيروس كورونا => مقالات طبية وعلمية ۞ رقية تفكك عقد العين والحسد => الرقية الشرعية والأذكار ۞ الصين تعلن رسميا عن علاج لفيروس كورونا => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ انشودة مالي اراك من الوباء مفتونا => أناشيد مؤثرة وحزينة ۞

تفسير رؤية الراية في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية الراية في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 845  |  الإضافة : 2019-05-28

 

الراية
 
الراية في المنام

هي في المنام أمر معلوم مشهور، ورئاسة، والراية عالم أو إمام أو زاهد فطن شجاع أو غني سخي أو قوي غالب يقتدى به، فإن كانت الراية حمراء، فإن الرجل يرى ما يدل على السرير، وإن كانت سوداء فإنه يرى من الراية سؤدداً، واللواء للمرأة زوج.

ومن رأى: الأعلام فذلك مطر، وإن كانت الأعلام سوداء فإنه عالم، وإن كانت بيضاء فهو غيور لا يتزوج، وإن كانت حمراء فهو حرب، وإن كانت صفراء فهي وباء في الجند، وإن كانت خضراء فهو سفر في البر.

وإن رأى العلم فإنه سيهتدي لأموره ويخرج من غمه وحزنه وتفتح له ما انسد عليه من أموره ويشرح له صدره، وقيل من رأى في منامه راية صار في بلده مذكوراً.

وإذا رأت المرأة إنها دفنت ثلاثة ألوية فإنها تتزوج ثلاثة أزواج من أشراف الناس يموتون عنها، والراية في المنام زواج، وللحامل ولد ذكر، والراية الكبيرة رياح وأمطار، وصاحب الراية يفسر بالقاضي، فإن حملها من كان طالب القضاء ناله. أنظر أيضاً العلم، وانظر اللواء



والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
1 + 1 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  مواضيع قد تهمك
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية