ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة اعطوني فرصة => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة ثورة وطن - جينا نطالب بالحرية => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة قاوم برصاص => البوم حماس 32 ۞ انشودة زمن البشاير => البوم حماس 32 ۞ انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞ زيت جوز الهند.. بين الفوائد والاضرار .. => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞

تفسير رؤية الرقص في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية الرقص في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 248  |  الإضافة : 2019-05-28

 

الرقص
 
الرقص في المنام

هو في المنام مصيبة، ومن رقص لغيره فإنه يشاركه في المصيبة، ومن رقص في منزله وحده فرح وشبع، وإن الرقص لا يكون إلا عن شبع وبطر، والمريض إذا رقص كثر قلقه، والرقص للطفل لا يحمد ويخشى عليه من الخرس، وإن الأخرس يشير بيده، والطفل إذا رقص يشير بيده، والرقص على المكان المرتفع خوف.

ومن رأى: أنه يرقص داخل بيته وحوله أهله وحدهم، وليس معهم غريب، فإن ذلك خير للناس كلهم.
ومن رأى: أن إمرأته أو إبنه أو أحد أقربائه يرقص، فإن ذلك خير، ويدل على فرح وعز كثير، ورقص المريض يدل على طول مرضه، رجلاً كان أو امرأة، ورقص المرأة على فضيحة كبيرة، غنية كانت أو فقيرة، ورقص من يسير في البحر في سفينة يدل على شدة يقع فيها، ورقص الفقير غنى لا يدوم، ورقص المملوك يدل على أنه يضرب.


والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
7 + 9 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية