انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞ زيت جوز الهند.. بين الفوائد والاضرار .. => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ علماء تنبؤوا بأن فيروس كورونا قد يقتل 65 مليون شخص  => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هو فيروس كورونا وما هي اعراضه ومخاطره => مقالات طبية وعلمية ۞ الخضروات والفواكه الزرقاء مفيدة بشكل خاص للقلب => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ فيروس كورونا => مقالات طبية وعلمية ۞ رقية تفكك عقد العين والحسد => الرقية الشرعية والأذكار ۞ الصين تعلن رسميا عن علاج لفيروس كورونا => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ انشودة مالي اراك من الوباء مفتونا => أناشيد مؤثرة وحزينة ۞

تفسير رؤية الركبة في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية الركبة في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 362  |  الإضافة : 2019-05-28

 

الركبة
 
الركبة في المنام

هي في المنام كد الرجل وتعبه في معيشته.
فإن رأى أن جلدها قوي فإنه قوة معيشته.
فإن رأى أن جلدها انسلخ ناله كد وتعب في معيشته.

فإن رأى أن جلدها غليظ وفيه ورم ودرن نال مالاً من كد معيشته، وذهب له مال كان قد جناه من كد وتعب، والركبتان قوة البدن وحركته وجودة علمه، فإن كانتا صحيحتين قويتين فذلك دليل على سفر أو حركة أو أعمال يعملها، وعلى صحة البدن، وإن رؤي فيها وجع أو عله دل على ثقل الركبتين، وإن كان مريضاً دل ذلك على موته، والركبة للمسافر مركبة وركابه ودابته، والركبتان يعبران بالأخوة والشركاء، وقد يعبران بالموالي، والركبة قد تشتق منها الكربة. وربما دلت الركبة على إتمام الركوع والسجود، وتدل على أخذ الإنسان وعطائه، وحركته وسكونه، وسفره ومقامه، وعلى ما يجمعه من المال وما يصرفه.

ومن رأى: أن ركبته قد كبرت أو اشتد عظمها وكان في كربة فرج الله عنه. وربما دل ذلك على ملازمته الصلاة والقيام بشروطها، وإن رآها قد انفكت أو انكسرت أو حصل فيها قرح أو دماء دل على تعطيل حركته، وإن كان سفراً قعد عنه، وإن كان بينه وبين أحد مودة انفصلت. وربما دل على تعطل المركب والدابة.


والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
9 + 3 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية