ما هو الفرق بين شهيد الدنيا و شهيد الآخرة ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ لم يتحلل جسمه بعد 15 سنه من دفنه => الفتاوى الشرعية ۞ هل يجوز دفن الأموات فوق بعضهم البعض ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ تفسير حلم الليمون في المنام  => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ افضل 8 انواع من التوت وفوائدها الصحية => الأعشاب والنباتات ۞ فوائد نبات الورك روز في علاج السرطان => الأعشاب والنباتات ۞ سبب فرط الحركة والتوحد عند الأطفال => المقالات الطبية ۞ زيت بذور الكشمش الأسود وفوائده الصحية => الأعشاب والنباتات ۞ محتوى كلمات البحث العالمية => دليل الشفاء للمواقع ۞ Google medical and scientific search words Tags => الإعلانات النصية ۞

تفسير رؤية سليمان عليه السلام في الحلم

   حلم

  طباعة  
تفسير رؤية سليمان عليه السلام في الحلم

 الكاتب : موقع تفسير الأحلام والرؤى

 

 الزوار : 543|  الإضافة : 2019-05-28

 

سليمان عليه السلام

 

 

  

سليمان عليه السلام في المنام

تدل رؤيته في المنام على الملك، أو القضاء. وربما دانت له الصعاب، ونال من الله تعالى المنزلة العظيمة مع حسن العاقبة في الآخرة.

وربما دلت رؤيته على المحنة من جهة النساء، وإن كان الرائي والياً عزل. وربما تزوج بالاحتيال إمرأة غنية وشريفة، وإن كان الرائي يرزق من جهة الطيور أو إحضار الجان أو عمل القوارير أفاد من ذلك رزقاً كبيراً، وربما ينتصر على عدوه بعد ظفره به وانتصار عليه.

ومن رأى: سليمان عليه السلام ظهرت نعمة الله تعالى عليه. وربما دلت رؤيته على العلم باللغات، أو على سلامة المريض، وإن من إسمه سليم كما أن من إسمه أمان، وكما أن من إبراهيم إبراء خلافا لرؤية نوح عليه السلام، فإن رؤيته في المنام دالة على موت المريض، وإن منه ناح ينوح، فمن عصاه في المنام كان نماماً، وإن كان مريضاً مات، ورؤية خاتمه عليه السلام تجديد ولاية لمن ملكه، ومن رآه عليه السلام تكثر أسفاره وينال ولاية يطيعه فيها العدو والصديق، ومن رآه عليه السلام يكسب مالاً وينال ملكاً وينال خيراً وسلامة.


والله تعالى أعلم


 
           تابع أيضا : أحلام ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
7 + 7 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  السيرة النبوية وحياة الصحابة

  جديد الاخبار العالمية

  أعلان

  اذاعات البث المباشر

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  إعلان

  الاطباق

  القائمة البريدية