حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة اعطوني فرصة => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة ثورة وطن - جينا نطالب بالحرية => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة قاوم برصاص => البوم حماس 32 ۞ انشودة زمن البشاير => البوم حماس 32 ۞ انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞

تفسير رؤية سليمان عليه السلام في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية سليمان عليه السلام في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 189  |  الإضافة : 2019-05-28

 

سليمان عليه السلام
 
سليمان عليه السلام في المنام

تدل رؤيته في المنام على الملك، أو القضاء. وربما دانت له الصعاب، ونال من الله تعالى المنزلة العظيمة مع حسن العاقبة في الآخرة.

وربما دلت رؤيته على المحنة من جهة النساء، وإن كان الرائي والياً عزل. وربما تزوج بالاحتيال إمرأة غنية وشريفة، وإن كان الرائي يرزق من جهة الطيور أو إحضار الجان أو عمل القوارير أفاد من ذلك رزقاً كبيراً، وربما ينتصر على عدوه بعد ظفره به وانتصار عليه.

ومن رأى: سليمان عليه السلام ظهرت نعمة الله تعالى عليه. وربما دلت رؤيته على العلم باللغات، أو على سلامة المريض، وإن من إسمه سليم كما أن من إسمه أمان، وكما أن من إبراهيم إبراء خلافا لرؤية نوح عليه السلام، فإن رؤيته في المنام دالة على موت المريض، وإن منه ناح ينوح، فمن عصاه في المنام كان نماماً، وإن كان مريضاً مات، ورؤية خاتمه عليه السلام تجديد ولاية لمن ملكه، ومن رآه عليه السلام تكثر أسفاره وينال ولاية يطيعه فيها العدو والصديق، ومن رآه عليه السلام يكسب مالاً وينال ملكاً وينال خيراً وسلامة.


والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
6 + 9 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية