انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞ زيت جوز الهند.. بين الفوائد والاضرار .. => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ علماء تنبؤوا بأن فيروس كورونا قد يقتل 65 مليون شخص  => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هو فيروس كورونا وما هي اعراضه ومخاطره => مقالات طبية وعلمية ۞ الخضروات والفواكه الزرقاء مفيدة بشكل خاص للقلب => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ فيروس كورونا => مقالات طبية وعلمية ۞ رقية تفكك عقد العين والحسد => الرقية الشرعية والأذكار ۞ الصين تعلن رسميا عن علاج لفيروس كورونا => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ انشودة مالي اراك من الوباء مفتونا => أناشيد مؤثرة وحزينة ۞

تفسير رؤية السواد في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية السواد في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 343  |  الإضافة : 2019-05-28

 

السواد
 
السواد في المنام

هو في المنام سؤدد ومال، وليس السواد لمن اعتاد لبسه مجد وسؤدد، ولغير المعتاد هم وحزن، وكان ابن سيرين رحمه الله يجعل كل سواد مالاً.

ومن رأى: في منامه أنه تزوج إمرأة سوداء قصيرة، كان سوادها كثرة مالها وقصرها قصر عمرها.
ومن رأى: أن أحداً أهدى إليه عبداً نوبياً أسود تهدى إليه أكياس من الفحم. وقيل إن الأسود لا تحمد رؤياه لما في لفظه من ذكر السوء، والسواد في البدن سؤدد، وإن ابيض الأسد في المنام دل على الثناء الجميل، والإقلاع عن الذنوب، والإيمان بعد الكفر، فمن ابيضت يداه دون بدنه دل على ظهور الكرامات لذوي الصلاح وانتصار على الأعداء، والقرب من الأكابر، وعلو الشأن، وجميع السودان سوء دان، والحبش حب شيء.

والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
4 + 8 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية