آيات حرق الجن اليهودي الماسوني رقية مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => أناشيد مدينة صيدا ۞

تفسير رؤية السوار في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية السوار في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 124  |  الإضافة : 2019-05-28

 

السوار
 
السوار في المنام

من رأى من الرجال سواراً في يده فهو ضيق، فإن كان السوار من ذهب أو فضة فهو رجل صالح للسعي في الخيراًت.

ومن رأى: في يده سواراً من ذهب غلت يده.

وإن رأى ملكاً سور أيدي رعيته فإنه يرفق بهم، ويعدل في معاملتهم، وينالون كسباً وبركة، فإن سورت يد السلطان فهو فتح يفتح على يده مع ذكر وصيت، والسوار ولد ذكر أو خادم، والسوار للمرأة نعمة وسرور.

ومن رأى: سواراً من فضة زاد ماله، والسوار هم لمن لبسه من الرجال وزينة للنساء، وإذا كان السوار على الأموات فإنهم في الجنة، والسوار زوجة للعازب. وقيل إن أساور الفضة دين وتقوى لمن لبسها في المنام لأنها من حلي أهل الجنة، وإذا كانت الأساور من عظم أو عاج فربما دل ذلك على الإماء والأراذل من الأحرار. وربما دلت الأساور على الأسى والتأسي. وربما دل السوار على ما يحدث في البلد، أو يدخل إليها، أو يخرج منها.

والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
1 + 5 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية