ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة اعطوني فرصة => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة ثورة وطن - جينا نطالب بالحرية => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة قاوم برصاص => البوم حماس 32 ۞ انشودة زمن البشاير => البوم حماس 32 ۞ انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞ زيت جوز الهند.. بين الفوائد والاضرار .. => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞

تفسير رؤية السوار في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية السوار في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 220  |  الإضافة : 2019-05-28

 

السوار
 
السوار في المنام

من رأى من الرجال سواراً في يده فهو ضيق، فإن كان السوار من ذهب أو فضة فهو رجل صالح للسعي في الخيراًت.

ومن رأى: في يده سواراً من ذهب غلت يده.

وإن رأى ملكاً سور أيدي رعيته فإنه يرفق بهم، ويعدل في معاملتهم، وينالون كسباً وبركة، فإن سورت يد السلطان فهو فتح يفتح على يده مع ذكر وصيت، والسوار ولد ذكر أو خادم، والسوار للمرأة نعمة وسرور.

ومن رأى: سواراً من فضة زاد ماله، والسوار هم لمن لبسه من الرجال وزينة للنساء، وإذا كان السوار على الأموات فإنهم في الجنة، والسوار زوجة للعازب. وقيل إن أساور الفضة دين وتقوى لمن لبسها في المنام لأنها من حلي أهل الجنة، وإذا كانت الأساور من عظم أو عاج فربما دل ذلك على الإماء والأراذل من الأحرار. وربما دلت الأساور على الأسى والتأسي. وربما دل السوار على ما يحدث في البلد، أو يدخل إليها، أو يخرج منها.

والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
7 + 8 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية