Google medical and scientific search words Tags => الإعلانات النصية ۞ ما هي الأمراض والعدوى المنقولة جنسياً => الحياة الزوجية بين الجنس والطب ۞ الامراض الجنسية => المقالات الطبية ۞ ما هي فوائد الصنوبر الصحية والغذائية => الأعشاب والنباتات ۞ فوائد الكاجو الصحية للجسم والشعر => الأعشاب والنباتات ۞ تعرف على فوائد فاكهة الكاجو بالصور => الفاكهة وفوائدها الصحية ۞ طعن مسلمتين أمام أطفالهما عند برج إيفل والأزهر يصفها بالعمل الإرهابي => أخبـار متفـرقة حول العالم ۞ الحريري.. استقال بانتفاضة وعاد باستشارة => اخبـار لبنــانيــة صيداوية ۞ الرقية الشرعية المدمرة للعين والحسد مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ الرقية الشرعية لتدمير عقد العين والحسد وارغام الجن على الخروج من الجسد => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞

تفسير رؤية الشاب في الحلم

   حلم

  طباعة  
تفسير رؤية الشاب في الحلم

 الكاتب : موقع تفسير الأحلام والرؤى

 

 الزوار : 501|  الإضافة : 2019-05-28

 

الشاب

 

 

  

الشاب في المنام

هو في المنام عدو الرجل، فإن كان أبيض اللون فهو عدو مستور، وإن كان أسمر فهو عدو غني، وإن كان أشقر فهو عدو شيخ، وإن كان ديلمياً فهو عدو أمين، وإن كان رستاقياً فهو عدو فظ.

ومن رأى: أنه يتبع شاباً فإنه يظفر بعدوه، وإن تبعه شاب، فإن عدوه يظفر به.
وإن رأى شاباً مجهولاً فأبغضه فإنه يظهر له عدو بغيض إلى الناس.

وإن رأى شاباً أشرف عليه فإنه عدو قد استمكن منه، ومن كان شيخاً ورأى أنه صار شاباً فإنه ينال نقصاناً عظيماً، والشاب البالغ عدو، وهو مكر وخديعة أو عدو مكروه، وتدل رؤيته على الحركة والقوة وغلبة الجهل. وربما دل على النعمة والشكر لله تعالى.


والله تعالى أعلم


 
           تابع أيضا : أحلام ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
7 + 2 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  تسجيل دخول الأعضاء

اسم المستخدم
كـــلمــة الــمــرور
تذكرني
تسجيل
نسيت كلمة المرور ؟
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  السيرة النبوية وحياة الصحابة

  جديد الاخبار العالمية

  أعلان

  اذاعات البث المباشر

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  إعلان

  الاطباق

  القائمة البريدية