ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة اعطوني فرصة => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة ثورة وطن - جينا نطالب بالحرية => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة قاوم برصاص => البوم حماس 32 ۞ انشودة زمن البشاير => البوم حماس 32 ۞ انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞ زيت جوز الهند.. بين الفوائد والاضرار .. => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞

تفسير رؤية الضفدع في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية الضفدع في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 328  |  الإضافة : 2019-05-28

 

الضفدع
 
الضفدع في المنام

هو في المنام رجل عابد مجتهد في طاعة الله تعالى.

ومن رأى: أنه مع الضفادع حسنت صحبته لأقاربه وجيرانه.
ومن رأى: أنه يأكل لحم الضفادع نال منفعة قليلة من أقاربه وجيرانه، والضفادع في الرؤيا تدل على أقوام سحرة خادعين، ومن أكل الضفدع نال ملكاً.

ومن رأى: أن الضفادع قد خرجت من البلدة، فإن العذاب يرفع عن البلدة بالصلاة والدعاء، وصيد الضفادع قهر الأمثال والأقران. وربما تدل الضفادع على الحراس على أبواب السلاطين أو أهل التسبيح من الفقراء، أو الزاهدين، وتدل الضفادع على العامة من أصحاب الغوغاء.

ومن رأى: أنه أصاب ضفدعاً فإنه يخالط رجلاً حراً صالحاً فاضلاً.
ومن رأى: أن جماعة من الضفادع نزلت أرضاً أو بلدة، فإن عذاب الله ينزل في ذلك الموضع إلى أن يدفعه الله تعالى، وقيل الضفدع إمرأة حرة طاهرة ذات دين وخشوع لا تؤذى أحداً.


والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
5 + 5 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية