10 فوائد صحية تجعلك تستخدم الأرز البني => الأعشاب والنباتات ۞ كل ما يتعلق بمنظار المثانة - القسطرة مع صور => المقالات الطبية ۞ هل يجوز للمراة الحائظة ان تنوي صيامها عند السحو وتغتسل بعد اذان الفجر => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ هل يعتبر هذا الشاب شهيداً مع العلم أنه كان له سوابق => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ ما هو الزنى ؟ => قسم فتاوى وأحكام متفرقة ۞ ما هو الفرق بين شهيد الدنيا و شهيد الآخرة ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ لم يتحلل جسمه بعد 15 سنه من دفنه => الفتاوى الشرعية ۞ هل يجوز دفن الأموات فوق بعضهم البعض ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ تفسير حلم الليمون في المنام  => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ افضل 8 انواع من التوت وفوائدها الصحية => الأعشاب والنباتات ۞

تفسير رؤية الطواف في الحلم

   حلم

  طباعة  
تفسير رؤية الطواف في الحلم

 الكاتب : موقع تفسير الأحلام والرؤى

 

 الزوار : 530|  الإضافة : 2019-05-28

 

الطواف

 

 

  

الطواف في المنام

من رأى أنه يطوف بالكعبة في المنام فإنه إن كان عبداً عتق أو كان عاصياً عتق من النار، وإن كان عازباً تزوج، وإن كان أهلاً للتقدم تقدم ونال مرتبة رفيعة. وربما دل ذلك على الوفاء بالنذر، لقوله تعالى: \" وليوفوا نذورهم، وليطوفوا بالبيت العتيق \" .

ومن رأى: أنه حج وطاف بالبيت، فإن ذلك صلاح دينه واستقامته على منهاجه، وثواب له من الله تعالى، وأمن مما يخافه، ودين يقضيه، وأمانات يؤديها للمسلمين. وربما دل طوافه على إيفائه بنذر أو كفارة يمين.

ومن رأى: أنه طاف على رمكة فإنه يأتي ذات محرم، والطواف بين الأزقة في المنام تدل رؤيته على الناصح الذي بذل خيره وأمسك شره.


والله تعالى أعلم


 
           تابع أيضا : أحلام ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
3 + 8 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  السيرة النبوية وحياة الصحابة

  جديد الاخبار العالمية

  أعلان

  اذاعات البث المباشر

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  إعلان

  الاطباق

  القائمة البريدية