فوائد واضرار الفول الاخضر او فول الصويا او ادامامي => الأعشاب والنباتات ۞ 10 فوائد صحية تجعلك تستخدم الأرز البني => الأعشاب والنباتات ۞ كل ما يتعلق بمنظار المثانة - القسطرة مع صور => المقالات الطبية ۞ هل يجوز للمراة الحائظة ان تنوي صيامها عند السحو وتغتسل بعد اذان الفجر => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ هل يعتبر هذا الشاب شهيداً مع العلم أنه كان له سوابق => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ ما هو الزنى ؟ => قسم فتاوى وأحكام متفرقة ۞ ما هو الفرق بين شهيد الدنيا و شهيد الآخرة ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ لم يتحلل جسمه بعد 15 سنه من دفنه => الفتاوى الشرعية ۞ هل يجوز دفن الأموات فوق بعضهم البعض ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ تفسير حلم الليمون في المنام  => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞

تفسير رؤية العبد في الحلم

   حلم

  طباعة  
تفسير رؤية العبد في الحلم

 الكاتب : موقع تفسير الأحلام والرؤى

 

 الزوار : 552|  الإضافة : 2019-05-28

 

العبد

 

 

  

العبد في المنام

من صار في المنام عبداً وكان من الأحرار، وعرف من استعبده ربما استعبد بإحسانه في اليقظة. وربما دل على الدين يرتكبه حتى يصير عبداً لمن استدان منه، أو يصير أجيرا عنده، فإن باعه مولاه نال عزاً ورفعة. وربما وقع في مكيدة وذلة. وربما نال خيراً قياساً على قصة يوسف عليه السلام، وإذا صار العبد في المنام حراً فإنه يدل على اليسر بعد العسر، والخلاص من الشدائد، وقضاء الدين والشفاء من الأمراض، والعبد في المنام هم.

ومن رأى: أنه عبد أصابه هم.
وإذا رأى أنه يباع أصابه ضيق إلا إذا اشترته إمرأته فإنه يكرم، والمرأة الخالية من الزوج إذا صارت جارية في المنام فإنها تتزوج، وكذلك إذا باع زوجته فإنه يطلقها، ومن صار عبداً مملوكاً لعدوه فإنه يقهر ويذل، لأن العبيد مقهورون عند سادتهم.


والله تعالى أعلم


 
           تابع أيضا : أحلام ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
3 + 3 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  السيرة النبوية وحياة الصحابة

  جديد الاخبار العالمية

  أعلان

  اذاعات البث المباشر

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  إعلان

  الاطباق

  القائمة البريدية