ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة اعطوني فرصة => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة ثورة وطن - جينا نطالب بالحرية => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة قاوم برصاص => البوم حماس 32 ۞ انشودة زمن البشاير => البوم حماس 32 ۞ انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞ زيت جوز الهند.. بين الفوائد والاضرار .. => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞

تفسير رؤية العسل في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية العسل في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 262  |  الإضافة : 2019-05-28

 

العسل
 
العسل في المنام

هو في المنام مال من ميراث حلال أو مال من غنيمة أو شركة، والعسل لأهل الدين حلاوة الدين، وتلاوة القرآن وأعمال البر، ولأهل الدنيا إصابة غنيمة من غير تعب، والعسل رزق قليل من وجه فيه تعب.

فإن رأى أن السماء أمطرت عسلاً دل على صلاح الدين. وربما دل العسل على عسيلة المرأة، أو الرجل، كما جاء في الحديث: حتى تذوق عسيلته ويذوق عسيلتك. وربما دل العسل على الهم والنكد والحسد والتحرز من كيد الحاسدين، لأن العسل يجمع الذباب والزنابير والنمل، والعسل المصفى بالنار فرج بعد شدة، وولد بعد تمام أشهره، وزوجة بعد إنقضاء عدتها، ومال قد تطفر بالزكاة، وعلم خلص من البدعة والشبهة وهداية ليس بعدها ضلالة، والعسل الصافي مال، وقيل هو مال في تعب، والعسل شفاء من المرض، وقيل أكل العسل يدل على عناق حبيب وتقبيله، ومن أكل الخبز مع العسل فإنه ينال معيشة من غنيمة.


والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
9 + 6 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية