رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => أناشيد مدينة صيدا ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞

تفسير رؤية عثمان بن عفان رضي الله عنه في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية عثمان بن عفان رضي الله عنه في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 241  |  الإضافة : 2019-05-28

 

عثمان بن عفان رضي الله عنه
 
عثمان عليه السلام في المنام

تدل رؤيته في المنام على الاحتفال بالعلم والاهتمام بجمعه، وخفض الجانب لله تعالى ولعباده.

وربما دلت رؤيته على هجوم الأعداء على الرائي، ونيلهم منه، وحصوله على الشهادة. وربما نال حظاً ورزقاً ومنصباً وقرباً من الأكابر بسبب الصهارة لأنه كان ذا النورين وزوج الابنتين.

ومن رأى: عثمان رضي الله عنه حياً فإنه متدين مجاهد بنفسه وماله ويحفظ القرآن ويحذر خصومه، ومن رآه براً وصولاً أو من رآه في مدينة النبي صلى الله عليه وسلم فإنه ينال سلامة القلب من الغش، وإن رآه يتصرف ويبيع، فإن صاحب الرؤيا من طلاب الدنيا، ويتزين بالعلم.

ومن رأى: عثمان مقتولاً في دار فإنه يشتم آل النبي صلى الله عليه وسلم ولا يميل قلبه إليهم، ومن رآه في سوق فإنه يحشر مع الشهداء والصالحين وينال علماً، ومن رآه محصوراً في داره ظلم عالماً كبيراً.


ومن رأى: أنه تحول إلى صورته أو لبس ثوبه، وكان سلطاناً، قتلته رعيته.
ومن رأى: أنه صاحبه أو شاركه أو سكن معه فليتأهب لمصيبة تناله بسيف أو سجن أو عذاب، ومن رآه حياً رزق حياء وهيبة وكثر حساده.


والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
8 + 3 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية