باكستاني ينجح في منع حدوث مذبحة جديدة في احدى المساجد في النرويج => أخبار عربية ودولية ۞ انشودة شفاء لروحي وحبل المتين => الاناشيد الاسلامية ۞ كوب من عصير الرمان يحافظ على صحة دماغ الجنين => مقالات طبية وعلمية ۞ آيات حرق الجن اليهودي الماسوني رقية مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞

تفسير رؤية القاضي في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية القاضي في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 100  |  الإضافة : 2019-05-28

 

القاضي
 
القاضي في المنام

من رأى في المنام أنه ولي القضاء فعدل فيه، فإن كان تاجراً كان منصفاً، وإن كان سوقياً أوفى الكيل والميزان، وإن كان يجور في قضائه وكان والياً فإنه يعزل، وإن كان مسافراً قطع عليه الطريق.

وإن رأى قاضياً وضع الميزان فرجح، فإن له عند الله تعالى أجراً وثواباً، وإن شال الميزان فإنه نذير له من معصية.

ومن رأى: أنه يزن نقوداً رديئة فإنه يسمع شهادة زور ويقضى بها، والقاضي المجهول هو الله تعالى.
ومن رأى: أنه تحول قاضياً أو حكيماً أو صالحاً أو عالماً فإنه يصيب رفعة وذكراً وزهداً وعلماً، فإن لم يكن لذلك أهلاً فإنه يبتلى بأمر باطل، وإن كان مسافراً قطع عليه الطريق.

ومن رأى: وجه القاضي مستبشراً طلقاً فإنه ينال بشرى وسروراً.

وإن رأى مريض أنه يقضى له فإنه يكون إلى خير ويبرأ.

وإن رأى المريض أنه يقضى عليه فإنه يموت، وإن كان الإنسان في خصومة ورأى أنه قاعد في موضع الحاكم، أو أنه الحاكم فإنه ينتصر، لأن الحاكم لا يحكم على نفسه بل على غيره، والقاضي المعروف يؤول بالطبيب.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
5 + 8 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية