ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة اعطوني فرصة => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة ثورة وطن - جينا نطالب بالحرية => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة قاوم برصاص => البوم حماس 32 ۞ انشودة زمن البشاير => البوم حماس 32 ۞ انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞ زيت جوز الهند.. بين الفوائد والاضرار .. => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞

تفسير رؤية القيئ في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية القيئ في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 248  |  الإضافة : 2019-05-29

 

القيئ
 
القيئ في المنام

من رأى في المنام أنه تقيأ وهو صائم ثم ولغ فيه، فإن عليه ديناً يمكنه أن يؤديه ولا يؤديه فيأثم فيه، فإن كان القيء طيب الطعم فإنه توبة بطيب نفس صاحبة عن غيه، وإن صعب عليه وكان كريه الطعم، فإن توبته تكون على كره منه، ويكون القيء أيضاً أن يرد صاحبه ما أخذه بغير حق وذلك توبة، وإن تقيأ دماً فإنه يتوب من إثم أو مال حرام، وإن سكر وتقيأ فإنه رجل شحيح، وإن بلع لؤلؤاً وتقيأ عسلاً فإنه يفسر بالقرآن، وإن تقيأ لبناً ارتد عن الإسلام، وإن تقيأ ملء فيه مرة صفراء فإنه يرجع عن معصيته بعقوبة، وإن تقيأ طعاماً فإنه يهب لإنسان شيئاً، وإن بلع القيء فإنه يرجع في هبته، ومن تقيأ قيئاً كثيراً فإنه يموت، أو يشرف على الهلاك.

ومن رأى: أنه تقيأ دماً كثيراً فهو للفقير مال ومولود أو عودة غائب.

وإن رأى أن أمعائه تخرج مع القيء، فإن ذلك يدل على موت الولد، ويدل في المريض على الموت، وإن تقيأ حية وكان مريضاً فإنه يموت، وإن كان في عافية فارق عدواً، وقيل القيء تبذير مال، والقيء للفقراء دليل خير، ولا يحمد للأغنياء، بل هو مضرة في أموالهم، والقيء يدل على رد الودائع إلى أربابها، وعلى إفشاء الأسرار، وعلى زوال ما في داخله من الأذى، وإن كان مريضاً مات.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
8 + 5 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية