رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => أناشيد مدينة صيدا ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞

تفسير رؤية الكنز في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية الكنز في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 144  |  الإضافة : 2019-05-29

 

الكنز
 
الكنز في المنام

من رأى في المنام أنه لقي كنزاً فإنه يصيب علماً، إن كان طالب علم، وإن كان تاجراً فإنه يرزق تجارة وسخاء، وإن كان صاحب سلطان فإنه ينال ولاية وعدلاً.

ومن رأى: أنه وجد كنزاً فيه مال يسير، فإن شدة يسيرة تعرض له، وإن كان فيه مال كثير فإنه يدل على هم وحزن، وقد يدل على موت الرائي.

ومن رأى: في منامه كنزاً استغنى.
ومن رأى: أنه أصاب مالاً عظيماً خرج من الدنيا شهيداً.
وإن رأى الملك أنه ملك كنوزاً كثيرة وهو مسرور بها دل ذلك على زوال ملكه. وربما دل الكنز على الميراث، أو الهم والنكد. وربما دل الكنز على المرأة الثيب، أو على ما يكنزه الإنسان، ويمنع منه الزكاة، والكنز متجر رابح. وربما دل الكنز على الصراف، أو الجوهري، وإن وجد الإنسان كنزاً وهناك من يمنع الوصول إليه دل ذلك على الرجل الشحيح المانع للزكاة، وإن كان عالماً كان بخيلاً بعلمه، وإن كان متولياً كان غير عادل في رعيته، وإن كان الرائي إمرأة دل على صيانتها، فإن لم يكن عليه مانع دل على تبذيرها لمالها، والكنز يدل على الولد النجيب.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
4 + 7 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية