حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة اعطوني فرصة => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة ثورة وطن - جينا نطالب بالحرية => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة قاوم برصاص => البوم حماس 32 ۞ انشودة زمن البشاير => البوم حماس 32 ۞ انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞

تفسير رؤية اللوح في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية اللوح في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 193  |  الإضافة : 2019-05-29

 

اللوح
 
اللوح في المنام

رؤية اللوح المحفوظ في المنام دليل على السترة والبشارة لمن هو في شدة، والعافية لمن هو مريض لأنه منزه عن النقائص، حافظ لما أودعه الله تعالى، محفوظ بعين الله سبحانه، وتدل رؤيته على الرزق لذوي التقتير لما أجرى الله تعالى فيه من قسم الأرزاق وتحديد الأجل المحتوم، وتدل رؤيته على حفظ العلم والمال لأهله.

وربما دل على الأمن من الخوف، والألواح المنزلة على موسى عليه السلام تدل رؤيتها في المنام على الشهود أو أئمة يهتدى بهم، واللوح من الخشب الذي يكتب فيه دال على الزوجة والولد والأرض، ويدل على العلم لطالبه، وجميع الألواح دليل على النهي عن الذنوب.

ومن رأى: أنه أخذ لوحاً من الإمام فإنه ينال سلطاناً وفقهاً وإمامة، واللوح إذا كان من حديد فإنه ولد عالم ذو بأس قوي لا تصيبه نائبة، فإن كان مجلواً مصقولاً فإنه يكون شجاعاً ينال ما يتمنى، وإن كان اللوح من حجر فإنه ولد قاسي القلب، وإن كان اللوح من نحاس فإنه يكون ولداً منافقاً، وإن كان من رصاص فإنه يكون ولداً مخنثاً، واللوح يدل على المرأة، أو الولد، واللوح موعظة، وإذا كان اللوح من السلطان فهو قوة لمن أخذه في منامه، واللوح للحامل ولد ذكر.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
8 + 1 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية