هل يعتبر هذا الشاب شهيداً مع العلم أنه كان له سوابق => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ ما هو الزنى ؟ => قسم فتاوى وأحكام متفرقة ۞ ما هو الفرق بين شهيد الدنيا و شهيد الآخرة ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ لم يتحلل جسمه بعد 15 سنه من دفنه => الفتاوى الشرعية ۞ هل يجوز دفن الأموات فوق بعضهم البعض ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ تفسير حلم الليمون في المنام  => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ افضل 8 انواع من التوت وفوائدها الصحية => الأعشاب والنباتات ۞ فوائد نبات الورك روز في علاج السرطان => الأعشاب والنباتات ۞ سبب فرط الحركة والتوحد عند الأطفال => المقالات الطبية ۞ زيت بذور الكشمش الأسود وفوائده الصحية => الأعشاب والنباتات ۞

تفسير رؤية اللوح في الحلم

   حلم

  طباعة  
تفسير رؤية اللوح في الحلم

 الكاتب : موقع تفسير الأحلام والرؤى

 

 الزوار : 518|  الإضافة : 2019-05-29

 

اللوح

 

 

  

اللوح في المنام

رؤية اللوح المحفوظ في المنام دليل على السترة والبشارة لمن هو في شدة، والعافية لمن هو مريض لأنه منزه عن النقائص، حافظ لما أودعه الله تعالى، محفوظ بعين الله سبحانه، وتدل رؤيته على الرزق لذوي التقتير لما أجرى الله تعالى فيه من قسم الأرزاق وتحديد الأجل المحتوم، وتدل رؤيته على حفظ العلم والمال لأهله.

وربما دل على الأمن من الخوف، والألواح المنزلة على موسى عليه السلام تدل رؤيتها في المنام على الشهود أو أئمة يهتدى بهم، واللوح من الخشب الذي يكتب فيه دال على الزوجة والولد والأرض، ويدل على العلم لطالبه، وجميع الألواح دليل على النهي عن الذنوب.

ومن رأى: أنه أخذ لوحاً من الإمام فإنه ينال سلطاناً وفقهاً وإمامة، واللوح إذا كان من حديد فإنه ولد عالم ذو بأس قوي لا تصيبه نائبة، فإن كان مجلواً مصقولاً فإنه يكون شجاعاً ينال ما يتمنى، وإن كان اللوح من حجر فإنه ولد قاسي القلب، وإن كان اللوح من نحاس فإنه يكون ولداً منافقاً، وإن كان من رصاص فإنه يكون ولداً مخنثاً، واللوح يدل على المرأة، أو الولد، واللوح موعظة، وإذا كان اللوح من السلطان فهو قوة لمن أخذه في منامه، واللوح للحامل ولد ذكر.


 
           تابع أيضا : أحلام ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
5 + 1 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  السيرة النبوية وحياة الصحابة

  جديد الاخبار العالمية

  أعلان

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  إعلان

  الاطباق

  القائمة البريدية