كوب من عصير الرمان يحافظ على صحة دماغ الجنين => مقالات طبية وعلمية ۞ آيات حرق الجن اليهودي الماسوني رقية مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞

تفسير رؤية اللؤلؤ في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية اللؤلؤ في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 112  |  الإضافة : 2019-05-29

 

اللؤلؤ
 
اللؤلؤ في المنام

إذا كان اللؤلؤ منظوماً فهو في المنام القرآن والعلم أو ولد، فمن رأى أنه يثقب لؤلؤاً فإنه يفسر القرآن.

ومن رأى: أنه بلع اللؤلؤ أو باعه ينسى القرآن، واللؤلؤ علم.
ومن رأى: أنه يبيع لؤلؤاً فإنه يرزق علماً كثيراً ويكبر في الناس، ومن أدخل في فمه لؤلؤاً فإنه حسن الدين.
ومن رأى: أنه ينثر اللآلئ من فمه، والناس يأخذونها فإنه قاض يعظ الناس، والناس ينتفعون به.
ومن رأى: أنه استعار لؤلؤاً فإنه ولد لا يبقى، واللؤلؤ الكثير خدم وميراث كثير، وهو للعالم علم وللوالي ولاية وللتاجر تجارة، واللؤلؤ كمال كل شيء وجماله.

ومن رأى: أنه مضغ لؤلؤاً فإنه يغتاب الناس بالرياء، فإن تقيأه ومضغه وبلعه فإنه يكيد الناس ويغتابهم، وإن قشر اللؤلؤ ورمى به فإنه نباش القبور، وإن فتح خزانة وأخرج منها لآلئ وجواهر فإنه يسأل عالماً عن مسألة.

ومن رأى: اللؤلؤ شعر بالسرور، واللؤلؤ مال وجوار وكلام حسن، والعقد من اللؤلؤ عقد زواج أو عقد من المال أو ختمة من القرآن.

ومن رأى: أنه يرمي اللؤلؤ في الحمام فإنه يقرأ القرآن على قوارع الطريق، وقيل من رأى أنه يبتلع لؤلؤاً فإنه حكمة وعلم يحفظها.

ومن رأى: أنه يرمي لؤلؤاً في مزبلة أو موضع يستشنع ذلك فيه فإنه يضع العلم في غير أهله، وكبير اللؤلؤ أفضل من صغيره. وربما دل كبيره على السور الطويلة من القرآن، واللؤلؤ غير المثقوب يدل على الجواري الأبكار، واللؤلؤ المثقوب رزق عاجل لا تعب فيه. وربما دلت رؤيته على الدموع الجارية من العين لأنهم شبهوا الدموع باللؤلؤ. أنظر أيضاً الصدفة.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
9 + 6 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية