انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞ زيت جوز الهند.. بين الفوائد والاضرار .. => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ علماء تنبؤوا بأن فيروس كورونا قد يقتل 65 مليون شخص  => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هو فيروس كورونا وما هي اعراضه ومخاطره => مقالات طبية وعلمية ۞ الخضروات والفواكه الزرقاء مفيدة بشكل خاص للقلب => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ فيروس كورونا => مقالات طبية وعلمية ۞ رقية تفكك عقد العين والحسد => الرقية الشرعية والأذكار ۞ الصين تعلن رسميا عن علاج لفيروس كورونا => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ انشودة مالي اراك من الوباء مفتونا => أناشيد مؤثرة وحزينة ۞

تفسير رؤية مكة المكرمة في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية مكة المكرمة في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 519  |  الإضافة : 2019-05-29

 

مكة المكرمة
 
مكة المكرمة في المنام

هي في المنام تعبر بالإمام، فما حدث من نقص فيها أو زيادة فانسبه إلى الإمام أو إلى دين الرائي.
ومن رأى: مكة منزلاً له وكان عبداً اعتق، وإن كان حراً نال عزاً من السلطان، ويلجأ الناس إليه لعلم يعلمهم، ومن جعل مكة وراء ظهره فارق رئيسه أو سلطانه.

ومن رأى: مكة هدمت فإنه قليل الصلاة. وربما دلت مكة لداخلها على عروس جميلة قد كثر الخاطبون لها، ودخول مكة للعاصي توبة، وللكافر إسلام، وللعازب زوجة، وإن كان الرائي مخاصماً دل على قهره في مخاصمته. وربما دل دخول مكة على الأمن من الخوف.

ومن رأى: أنه خرج إلى مكة ليحج فإنه يرزق الحج إن شاء الله تعالى، وإن كان مريضاً فإنه يطول مرضه. وربما مات.

ومن رأى: أنه مجاور بمكة فإنه يرد إلى أرذل العمر.
ومن رأى: أنه بمكة مع الأموات فإنه يموت شهيداً، ومن توجه لمكة بسبب التجارة لا غير فإنه يكون حريصاً على الدنيا، ومن رآها مخصبة فهو خير.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
2 + 3 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية