رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => أناشيد مدينة صيدا ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞

تفسير رؤية الميزاب في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية الميزاب في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 601  |  الإضافة : 2019-05-29

 

الميزاب
 
الميزاب في المنام

هو في المنام رجل صاحب معروف.

ومن رأى: ميازيب تجري في غير مطر فإنها تدل على فتن، والميازيب تدل على الجواري. وربما دل الميزاب على الفرج لانفراج أهله عند تصريفه الماء.

وربما دل الميزاب على الرسول، أو الأمين الذي لا يخون من ائتمنه، بل يوصل لكل واحد حقه، وإن سال منها دم دل على عدو يسفك دماء أهل ذلك البلد، وإن سال منها ماء صاف دل على الرخاء والأمن، وإن سال منها كدر أو كانت له رائحة رديئة، دل على الأمراض بالقرح والدمامل والجدري وما أشبه ذلك.

وإن رأى سيزاب الرحمة في جامع أو دار كان حكمه حكم بئر زمزم.
ومن رأى: أنه تحت ميزاب الرحمة تداركه الله برحمته وحصل له عكس ذلك.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
9 + 9 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية