ما هو الفرق بين شهيد الدنيا و شهيد الآخرة ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ لم يتحلل جسمه بعد 15 سنه من دفنه => الفتاوى الشرعية ۞ هل يجوز دفن الأموات فوق بعضهم البعض ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ تفسير حلم الليمون في المنام  => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ افضل 8 انواع من التوت وفوائدها الصحية => الأعشاب والنباتات ۞ فوائد نبات الورك روز في علاج السرطان => الأعشاب والنباتات ۞ سبب فرط الحركة والتوحد عند الأطفال => المقالات الطبية ۞ زيت بذور الكشمش الأسود وفوائده الصحية => الأعشاب والنباتات ۞ محتوى كلمات البحث العالمية => دليل الشفاء للمواقع ۞ Google medical and scientific search words Tags => الإعلانات النصية ۞

تفسير رؤية الميزاب في الحلم

   حلم

  طباعة  
تفسير رؤية الميزاب في الحلم

 الكاتب : موقع تفسير الأحلام والرؤى

 

 الزوار : 1814|  الإضافة : 2019-05-29

 

الميزاب

 

 

  

الميزاب في المنام

هو في المنام رجل صاحب معروف.

ومن رأى: ميازيب تجري في غير مطر فإنها تدل على فتن، والميازيب تدل على الجواري. وربما دل الميزاب على الفرج لانفراج أهله عند تصريفه الماء.

وربما دل الميزاب على الرسول، أو الأمين الذي لا يخون من ائتمنه، بل يوصل لكل واحد حقه، وإن سال منها دم دل على عدو يسفك دماء أهل ذلك البلد، وإن سال منها ماء صاف دل على الرخاء والأمن، وإن سال منها كدر أو كانت له رائحة رديئة، دل على الأمراض بالقرح والدمامل والجدري وما أشبه ذلك.

وإن رأى سيزاب الرحمة في جامع أو دار كان حكمه حكم بئر زمزم.
ومن رأى: أنه تحت ميزاب الرحمة تداركه الله برحمته وحصل له عكس ذلك.


 
           تابع أيضا : أحلام ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
8 + 6 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  السيرة النبوية وحياة الصحابة

  جديد الاخبار العالمية

  أعلان

  اذاعات البث المباشر

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  إعلان

  الاطباق

  القائمة البريدية