آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة اعطوني فرصة => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة ثورة وطن - جينا نطالب بالحرية => اناشيد الثورة اللبنانية ۞

تفسير رؤية الناقة في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية الناقة في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 223  |  الإضافة : 2019-05-29

 

الناقة
 
الناقة في المنام

هي في المنام امرأة.

ومن رأى: أنه حلب الناقة فإنه يتزوج إمرأة صالحة، وإن كان متزوجاً رزق ولداً ذكراً أو ولي ولاية يجمع فيها الزكاة، ولحم النوق يدل على وفاء النذر، أو على مصيبة، أو على مرض أو رزق، وركوب الناقة زواج، ومن ماتت ناقته ماتت إمرأته أو بطل سفره. وربما كانت الناقة إمرأة كثيرة الخصام.

ومن رأى: ناقة دخلت مدينة فإنها فتنة، لقوله تعالى: \" إنا مرسلو الناقة فتنة لهم، فارتقبهم واصطبر \". ومن عقر الناقة ندم على أمر فعله ونال مصيبة، ومن ملك ناقة تزوج أو صاهر أو ملك داراً أو أرضاً، وإن حلب منها غير اللبن كالدم والقيح كان ذلك المال حراماً.

ومن رأى: أن ناقة ضاعت منه أو سرقت فإنه يفارق زوجته، والناقة إمرأة صالحة صبورة على الكد حاملة للأثقال، وإن ذبحت دل على الهموم والأنكاد، والناقة في المنام شجرة أو سفينة أو نخلة، والناقة الراحلة والهودج والقبة والمحفة، كل ذلك نساء.

ومن رأى: ناقة تدر لبناً في الجامع أو في الرحبة فإنها سنة مخصبة. أنظر أيضاً الجمل.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
9 + 9 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية