انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞ زيت جوز الهند.. بين الفوائد والاضرار .. => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ علماء تنبؤوا بأن فيروس كورونا قد يقتل 65 مليون شخص  => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هو فيروس كورونا وما هي اعراضه ومخاطره => مقالات طبية وعلمية ۞ الخضروات والفواكه الزرقاء مفيدة بشكل خاص للقلب => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ فيروس كورونا => مقالات طبية وعلمية ۞ رقية تفكك عقد العين والحسد => الرقية الشرعية والأذكار ۞ الصين تعلن رسميا عن علاج لفيروس كورونا => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ انشودة مالي اراك من الوباء مفتونا => أناشيد مؤثرة وحزينة ۞

تفسير رؤية النعل في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية النعل في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 344  |  الإضافة : 2019-05-29

 

النعل
 
النعل في المنام

هو في المنام زوجة وغلام ودابة وسفر، ولون المرأة مثل لون النعل، فإن كان أخضر فالمرأة متدينة صالحة، وإن كان أسود فهي غنية، وإن كان أصفر فهي مريضه، وإن كان أحمر فهي صاحبة زينة وبهاء، ومن لبس نعلاً وفيه رقعة تزوج إمرأة ولها ولد، ومن مشى بفردة نعل واحدة فإنه يفارق زوجته.

ومن رأى: نعله وقع في الماء وضاع، فإن زوجته تموت.
ومن رأى: أنه خلع نعله فإنه يلي ولاية، لقوله تعالى: \" اخلع نعليك بالواد المقدس طوى \".

فنال بعد ذلك الولاية والنصر على فرعون وقومه.

ومن رأى: نعلين فقدا فربما سرق حماره أو دابته، وإن كان النعل من فضة فالمرأة حرة جميلة، وإن كان من الرصاص فالمرأة ذات وهن وضعف، وإن كان من النار فالمرأة سليطة، وإن كان من الخشب فالمرأة منافقة خائنة، وإن كان من جلود البقر فهي من العجم، وإن كان من جلود الخيل فهي من العرب، وإن كان من جلود السباع فالمرأة من ظلمة السلاطين.

ومن رأى: أنه يمشي في نعلين فانخلعت إحداهما عن رجله فارق أخاه أو شريكه، وقيل النعل يدل على الأخ. أنظر أيضاً الخف، وانظر الزربول.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
8 + 1 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية