الحريري.. استقال بانتفاضة وعاد باستشارة => اخبـار لبنــانيــة صيداوية ۞ الرقية الشرعية المدمرة للعين والحسد مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ الرقية الشرعية لتدمير عقد العين والحسد وارغام الجن على الخروج من الجسد => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علامات العين والحسد والسحر والمس => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ دليل أطباء جبل لبنان => دليل اطباء جبل لبنان ۞ ارقام مستشفيات بيروت - لبنان => مستشفيات بيروت ۞ ارقام مستشفيات طرابلس - لبنان => مستشفيات طرابلس ۞ ارقام أطباء مدينة صيدا => اطباء مدينة صيدا ۞ ارقام هواتف مستشفيات صور => مستشفيات صور ۞ مستشفيات صيدا => مستشفيات صيدا ۞

تفسير رؤية الوادي في الحلم

   حلم

  طباعة  
تفسير رؤية الوادي في الحلم

 الكاتب : موقع تفسير الأحلام والرؤى

 

 الزوار : 509|  الإضافة : 2019-05-29

 

الوادي

 

 الوجة

  

الوادي في المنام

هو في المنام دال على السفر المتعب، أو على الإنسان الصعب المراس. وربما دلت رؤيته على الأعمال الصالحة والقربات إلى الله بالإنفاق الطيب. وربما دل الوادي على ساكنيه أو ما يزرع فيه، وإن كان الرائي أهلاً للملك ملك وانتصر على أعدائه، وإن كان صالحاً ظهرت منه كرامات كثيرة، لقوله تعالى: \" فلما أتاها نودي من شاطئ الواد الأيمن \". وربما دل ذلك على نزول الغيث. وربما دل الحلول في الوادي على تحمل الرسالة إلى الجبابرة، لقوله تعالى: \" هل أتاك حديث موسى إذ ناداه ربه بالواد المقدس طوى، اذهب إلى فرعون إنه طغى \". وربما دل الوادي على السجن لاحتواء الجبال عليه، والدخول والخروج منه.

ومن رأى: أنه يسبح في واد مستوياً حتى يبلغ موضعاً يريده فإنه يدخل في عمل السلطان وتقضى حاجته، والوادي يدل على المحارب القاطع للطريق، ومن حفر وادياً مات أحد أهله، والوادي يدل على قضاء الحاجة لمن رأى أنه سقط في واد ولم يتألم فإنه ينال فائدة من سلطان أو هداية من رئيس.

ومن رأى: أنه سكن في واد بلا زرع فإنه يحج.
ومن رأى: أنه هائم في واد فإنه يقول الشعر.


 
           تابع أيضا : أحلام ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
5 + 6 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  تسجيل دخول الأعضاء

اسم المستخدم
كـــلمــة الــمــرور
تذكرني
تسجيل
نسيت كلمة المرور ؟
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  السيرة النبوية وحياة الصحابة

  جديد الاخبار العالمية

  موقع الصفحة العربية
  أعلان

  اذاعات البث المباشر

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  إعلان

  الاطباق

  القائمة البريدية