حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة اعطوني فرصة => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة ثورة وطن - جينا نطالب بالحرية => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة قاوم برصاص => البوم حماس 32 ۞ انشودة زمن البشاير => البوم حماس 32 ۞ انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞

تفسير رؤية المصافحة والسلام في المنام

   حلم

    
تفسير رؤية المصافحة والسلام في المنام

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 192  |  الإضافة : 2019-05-30

 

المصافحة والسلام
 
تفسير رؤية المصافحة والسلام في المنام

من رأى كأنه يصافح عدواً ويعانقه ارتفعت من بينهما العداوة وثبتت الألفة لأن النبي صلى الله عليه وسلم قال: المصافحة تزيد في المودة.

ومن رأى أن عدوه يسلم عليه، فإنه يطلب إليه الصلح.
ومن رأى أنه سلم على من ليس بينه وبينه عداوة أصاب المسلم عليه من المسلم فرحاً، وإن كانت بينهما عداوة، فإنه يظفر بالمسلم ويأمن بوائقه.
ومن رأى كأنه سلم على شيخ لا يعرفه، فإن ذلك أمان من عذاب الله عز وجل.

وإن رأى أنه سلم على شيخ يعرفه، فإنه ينكح إمرأة حسناء وينال أنواع الفواكه لقوله تعالى \" لهم فيها فاكهة ولهم ما يدعون سلام قولاً من رب رحيم \". فإن سلم عليه شاب لا يعرفه، فإنه يسلم من شر أعدائه.

ومن كان يخطب إلى رجل فرأى كأنه يسلم على ذلك الرجل فرد عليه جواب سلامه، فإنه يزوجه، فإن لم يرد سلامه لم يزوجه، وكذلك إن كان بينه وبين رجل تجارة في منامه كأنه سلم عليه فرد جوابه استقامت تلك التجارة بينهما، فإن لم يرد جوابه لم تستقم.


والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
6 + 7 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية