ما هو الفرق بين شهيد الدنيا و شهيد الآخرة ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ لم يتحلل جسمه بعد 15 سنه من دفنه => الفتاوى الشرعية ۞ هل يجوز دفن الأموات فوق بعضهم البعض ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ تفسير حلم الليمون في المنام  => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ افضل 8 انواع من التوت وفوائدها الصحية => الأعشاب والنباتات ۞ فوائد نبات الورك روز في علاج السرطان => الأعشاب والنباتات ۞ سبب فرط الحركة والتوحد عند الأطفال => المقالات الطبية ۞ زيت بذور الكشمش الأسود وفوائده الصحية => الأعشاب والنباتات ۞ محتوى كلمات البحث العالمية => دليل الشفاء للمواقع ۞ Google medical and scientific search words Tags => الإعلانات النصية ۞

تفسير رؤية الاسلام في المنام

   حلم

  طباعة  
تفسير رؤية الاسلام في المنام

 الكاتب : موقع تفسير الأحلام والرؤى

 

 الزوار : 630|  الإضافة : 2019-05-30

 

الاسلام

 

 

  

تفسير رؤية الاسلام في المنام

قال الأستاذ أبو سعيد رحمه الله: كل مشرك رأى في منامه أو رآه غيره كأنه في الجنة أو على أساور من فضة، فإنه يسلم لقوله تعالى \" وحلواً أساور من فضة \".

وكذلك لو رأى أنه يدخل حصناً فقد روي أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: يقول الله تعالى \" لا إله إلا أنا تعالى حصني فمن دخله أمن من عذابي \".


وإن رأى مشرك أنه أسلم أو رأى أنه يصلي نحو القبلة أو رأى أنه يشكر الله تعالى هدي للإسلام، وإن كان في دار الشرك فرأى في منامه أنه تحول إلى دار الإسلام، فإنه يموت عاجلاً لأن دار الإسلام دار الحق.


وإن رأى مسلم في منامه كأنه يقول أسلمت استقامت أموره واستحكم إخلاصه.
وإن رأى مسلم كأنه يسلم ثانياً سلم من الآفات.


ومن رأى من المشركين كأنه كان ميتاً فحي، فإنه يسلم، وكذلك إذا رأى سعة في صدره، فإنه يسلم، وكذلك إذا رأى نفسه في سفينة في البحر، فإنه يسلم.


والله تعالى أعلم


 
           تابع أيضا : أحلام ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
8 + 3 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  السيرة النبوية وحياة الصحابة

  جديد الاخبار العالمية

  أعلان

  اذاعات البث المباشر

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  إعلان

  الاطباق

  القائمة البريدية