قس أمريكي: سنحرق المصحف ونوجّه إنذارًا للإسلام

  محيط البوك الخبر

<?php echo get_the_title(); ?>

  الصفحة الرئيسية » قسم الأخبار » أخبـار المسلمين حول العالم

طباعة حفظ

قس أمريكي: سنحرق المصحف ونوجّه إنذارًا للإسلام

مركز المعلومات العامة

مفكرة الاسلام: أعلن القس فى الكنيسة المعمدانية الأمريكية الذى يريد حرق نسخة من القرآن في 11 سبتمبر 2001 في الولايات المتحدة

 


وتنوى كنيسة "الوصول إلى عالم يسوده السلام" المعمدانية في غينسفيل (فلوريدا، جنوب شرق أمريكا، حرق نسخة من القرآن أمام الملأ يوم السبت في الذكرى التاسعة لهجمات 11 سبتمبر 2001 في الولايات المتحدة.


وحذر الجنرال ديفيد بترايوس قائد القوات الأمريكية وقوات حلف شمالي الأطلسي في أفغانستان من خطورة إقدام كنيسة أمريكية على إحراق المصحف الشريف علنًا كما حددت لذلك في الذكرى التاسعة من هجمات 11 سبتمبر على الولايات المتحدة، قائلاً إن ذلك سيضع حياة الجنود الأمريكيين في خطر.


جاءت تلك المخاوف بعد أن هب مئات الأفغان يوم الاثنين احتجاجًا على خطط كنيسة "مركز الحمائم للتواصل العالمي" ومقرها جينسفيل بفلوريدا لإحراق نسخ من القرآن الكريم، حيث رفعوا لافتات تندد بذلك، وهتفوا بشعارات منددة: "الموت لأمريكا".


واعتبر بترايوس في مقابلة مع صحيفة "وول ستريت جورنال" الثلاثاء أنه في حال تم تنفيذ المشروع فإنه سيخدم مصالح حركة "طالبان" في أفغانستان، وأوضح "الأمر سيهدد في الوقت نفسه حياة الجنود والجهود الدولية".


القس جونز يريد توجيه إنذار إلى الإسلام
لكن القس تييرى جونز أخبر شبكة "سى.ان.ان": "نأخذ تصريحات الجنرال على محمل الجد، ونحن في الواقع قلقون جدًا من العواقب التي تحدث عنها الجنرال بترايوس ونستمر في الصلاة لما سيحصل في 11 سبتمبر".


وسئل القس عما إذا كان ذلك يعني صرف النظر عن مشروع حرق نسخة من القرآن، فأجاب "نحن عاقدون العزم على حرقها لكننا في الوقت نفسه نصلي في هذا الشأن".


وأضاف: "متى ستنهض أمريكا للدفاع عن الحقيقة، وبدلاً من أن نكون نحن من يوجه إليهم اللوم على الأفعال أو الجرائم التي ارتكبها آخرون، لماذا لا نوجه إليهم إنذارًا لماذا لا نرسل إنذارًا إلى الإسلام ونقول له إذا ما هاجمتمونا فسنهاجمكم"، وفق كذبه.

 

  تابع أيضا : مواضيع ذات صلة

  محيط البوك التعليقات : 8 تعليق

عبد الله

2010-09-16

هذا شيطان لاينتمى لدين يريد ان يشعل الحروب والكراهيه بين الناس كيف من يدعى انه من رجال الدين يريد حرق كلام الله هذا شيطان كاذب شرير يعيش ويموت للشر فقط اته لايفقه شىء ومتناقض مع نفسه هل هو يعلم ما الاسلام الذى يريد ان يقدم انذار له هذا من الضــــــــــــالين

seedAlGnadir

2010-09-13

الله يحرقكم قبل ماتحرقوهالله يحفظو ويحفظ من امن بيه ..اللهم اشفي ابي وعمي ومرضانا ومرضى المسلمين..

محبة القرآن الكريم ~

2010-09-12

حرآم علييكممّ ييآ أمريكآ وش سسوينآ لككم ععشآن تححرققوآ كتتآب ـآلله .؟!طبعاًَ كل المسسلميين مآ رآح يررضضضوـآ آلله لآ يسسآ آ ممحكم على آللي سويتوهـ أنتو آكييد مآ تترضضو أحد يتعدىآ علييكم وعلى أششيآءء مقدسسسه عندككم وآحننآ كمأإن آإكييد مآ رآح نررررضضىآ .. حرأإم علييكم وآلله كللنآ آخوآن من آلْإسسلآم ترىآ كفركم هذآ مآ رآح ينفعكم يوم الققيآمه أحسسسن ششيء أعملو شيء يررضي آلله سسسبحآنه وتعآلىآ .. قآل تعآلىآ : .. ( آن آلله غفورٌ رححيم ) .. آسستغفر آلله بسس آسسستغفر آلله .. لآ ححول ولآ قووة إلآ بآلله .. يآوييييلكم من آلله يآآويييلكم من ـآلللللللللله

janat lfiradaws

2010-09-09

hasbina laho wane3ma lwakil ayna antom ya3arab

الجن المصور

2010-09-09

يُرِيدُونَ أَن يُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلاَّ أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الكَافِرُونَ (32) التوبة

محمود عبدالله

2010-09-08

هذا يدل على ضعف جكام المسلنين لانهم مدو ايديهم للامريكان وهم يدنسون مقدساتهم إن لله جنودا لا نعلمها، قال تعالى : (وما يعلم جنود ربك إلا هو)نحن للإسلام نحيا و للإسلام نموت . نقو ل لهم إئذو بحرب من الله و رسوله .قبح الله من قبح مقدسات المسلمين.

بهزادكوردي

2010-09-08

القران كلام الله ان الله سيحافض على كلاميه كما قال تعالا عز وجل (انا نحن نزلنا الذكرة وانا له لحافضون ) انا اقول سادافع عن القران بدمنا ومالنا

YASSER

2010-09-08

هم كلاب واحنا القرآن برىء منا ومن ضعفنا وهوانازحسبى الله ونعم الوكيل

[ 1 ]
  محيط البوك إضافة تعليق


3 + 5 =

/300
  صورة البلوك اعلانك يحقق أهدافك
  صورة البلوك مكتبة الصوتيات الاسلامية
  صورة البلوك السيرة النبوية وحياة الصحابة

  صورة البلوك google_ashefaa

  صورة البلوك صور الاعشاب

  صورة البلوك الاطباق

  صورة البلوك جديد دليل المواقع