شوربة المعكرونة مع الخضار => اطباق المعكرونة ۞ سلطة الكينوا => اطباق السلطات والخضروات ۞ طريقة عمل ميلك شيك اللوتس => المشروبات الساخنة والضيافة ۞ اقراص الكنافة بالكريمة => خلطات الفواكه والحلوايات ۞ تفسير حلم الاغتسال بالماء والسدر => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ فوائد ثمر النبق (السدر) => أنواع وفوائد الأعشاب ۞ فوائد السدر وطرق الاستخدام => أنواع وفوائد الأعشاب ۞ طريقة عمل مناقيش جبنة على الصاج => اطباق المعجنات والخبز ۞ ألوان للسان الستة .. ماذا تعني؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ تعرف على اشد لسعات الحشرات .. وكيفية التعامل معها ؟ => معلومات عامة ۞

الليمون مفيد لمنع تشكل الحصى في الكليتين

   المقال

  طباعة  
الليمون مفيد لمنع تشكل الحصى في الكليتين

 الكاتب : المصدر : يو بي آي

 

 الزوار : 287  |  الإضافة : 2019-05-22

 

  قال باحث أميركي إن عصير الليمون قد يكون أفضل طريقة لتجنب تشكيل الحصى في الكليتين أثناء الصيف، خاصة بالنسبة لمن هم عرضة للإصابة بهذا المرض.

 

 وأشار الباحث جون ميلنر من مدرسة ستريتش الطبية في جامعة لويولا بولاية إلينوي الأميركية، إلى أن الليمون يحتوي على نسبة عالية من حمض السايترات الذي يمنع تشكل الحصى

 مشدداً على أن الليمون الطازج وليس المصنع هو الذي يؤدي الغرض. 

كما اعتبر الباحث أن شرب الماء مع إضافة شرائح الليمون إليه لإضافة نكهة خاصة، قد يساعد على منع تشكل الحصى في الكليتين ولكن بدرجة أقل.

وأكد ميلنر أن عشر الأميركيين لديهم حصى في كلاهم، موضحاً أن هذا المرض يصيب الرجال أكثر من النساء بأربعة أضعاف، كما أن خطره يزداد بعد سن الأربعين.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

   إضافة تعليق


2 + 3 =

/300
  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب
  قوقل

  المتواجدون الآن

انت الزائر :87976925
[يتصفح الموقع حالياً [ 510
الاعضاء :0الزوار :510
تفاصيل المتواجدون
  القائمة البريدية

جميع الحقوق محفوظة لموقع شبكة الشفاء للرقية الشرعية