الرقية الشرعية لتدمير عقد العين والحسد وارغام الجن على الخروج من الجسد => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علامات العين والحسد والسحر والمس => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ دليل أطباء جبل لبنان => جبل لبنان ۞ ارقام مستشفيات بيروت - لبنان => مدينة بيروت ۞ ارقام مستشفيات طرابلس - لبنان => مدينة طرابلس ۞ ارقام هواتف أطباء مدينة صيدا => مدينة صيدا ۞ ارقام هواتف مستشفيات صور => مدينة صور ۞ ارقام هواتف مستشفيات صيدا => مدينة صيدا ۞ ارقام اطباء مدينة صور => مدينة صور ۞ ارقام ثانويات جبل لبنان => جبل لبنان ۞

علاج الامساك

   المادة

  طباعة  
علاج الامساك

 الكاتب : موقع الشفاء للطب البديل

 

 الزوار : 1511|  الإضافة : 2019-07-11

 

 يمكن أن يكون الإمساك مزمن أو مؤقت

 
هناك عدد من الوصفات الطبية والأدوية بدون وصفة طبية التي تساهم في تخفيف الإمساك، إلا أن إضافة عصير صحّي أو طبيعي إلى حميتك يمكن أن يساعد على إزالة أو التخلص نهائيا من الإمساك، المؤقت أو المزمن.

وبينما يوجد هناك عدد من الوصفات الطبية والأدوية بدون وصفة طبية التي تساهم في تخفيف الإمساك، إلا أن إضافة عصير صحّي أو طبيعي إلى حميتك يمكن أن يساعد على إزالة أو التخلص نهائيا من الإمساك، المؤقت أو المزمن.

:مكونات العصير:

تفاحة خضراء كبيرة

أجاصة كبيرة

عصير البرقوق المجفف


:الخطوات:
1. قومي بتقشير تفاحة خضراء كبيرة، قومي بإزالة البذور وضعيها في الخلاط. التفاح الأخضر غني بحامض الماليك، الذي يمكن أن يساعد على تحطيم بنية الأنسجة الدهنية التي تعيق عمل الكبد، والمرارة، وكافة أنحاء الأمعاء. كما تعتبر مصدر عظيم من الليف الذي يساعد على معالجة الإمساك.

2. قومي بإضافة حبة إجاص كبيرة إلى الخلاط بعد إزالة البذور. ليس من ضروري إزالة القشرة، لكنّ يمكنك عمل ذلك. الأجاص غني بالفيتامينات والمعادن التي تساعد على تنظيف القولون والكلى ويمكن أن تساعد على تجديد خلايا الدمّ. إنّ لبّ الكمثرى مصدر عظيم آخر من الليف الغذائي الذي يساعد على معالجة الإمساك.

3. قومي بوضع 1 / 2 كأس من عصير الاجاص المجفّف إلى الخلاط وامزجيه جيدا. يحتوي البرقوق المجفف على مادة مسهّلة طبيعية ولطيفة. البرقوق المجفّف غني أيضا بالحديد، يوصى به للأشخاص المصابين بفقر الدم.

4. اشربي كوبا من هذا العصير كلّ صباح وكوب كل مساء قبل موعد النوم حتى يختفي الإمساك. يمكنك عمل هذا العصير في الصباح وتناول كوب منه في المساء ولكن العصير لن يدوم لفترة أطول من 12 ساعة. إذا كنت مصابة بإمساك مزمن، يمكن أن تناول كوب كل صباح حتى تعالجي الإمساك نهائيا.

:النصائح والتحذيرات:

يفضل العديد من الناس تناول العصير المصفى ولكن في حالة الإمساك يفضل تناول العصير من الخلاط مباشرة دون مصفاة لأنك بحاجة إلى كل الألياف التي ستنتج من العصير لعلاج المساك.



 
          تابع أيضا : مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
8 + 1 = أدخل الناتج
  تسجيل دخول الأعضاء

اسم المستخدم
كـــلمــة الــمــرور
تذكرني
تسجيل
نسيت كلمة المرور ؟
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  السيرة النبوية وحياة الصحابة

  جديد الاخبار العالمية

  موقع الصفحة العربية
  أعلان

  اذاعات البث المباشر
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  إعلان

  الاطباق

  القائمة البريدية