10 فوائد صحية تجعلك تستخدم الأرز البني => الأعشاب والنباتات ۞ كل ما يتعلق بمنظار المثانة - القسطرة مع صور => المقالات الطبية ۞ هل يجوز للمراة الحائظة ان تنوي صيامها عند السحو وتغتسل بعد اذان الفجر => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ هل يعتبر هذا الشاب شهيداً مع العلم أنه كان له سوابق => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ ما هو الزنى ؟ => قسم فتاوى وأحكام متفرقة ۞ ما هو الفرق بين شهيد الدنيا و شهيد الآخرة ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ لم يتحلل جسمه بعد 15 سنه من دفنه => الفتاوى الشرعية ۞ هل يجوز دفن الأموات فوق بعضهم البعض ؟ => قسم الشيخ ابو البراء الأحمدي ۞ تفسير حلم الليمون في المنام  => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ افضل 8 انواع من التوت وفوائدها الصحية => الأعشاب والنباتات ۞

تناول الطعام في وقت متأخر من الليل يزيد الوزن

   المقال

  طباعة  
تناول الطعام في وقت متأخر من الليل يزيد الوزن

 الكاتب : أبـو آيــه

 

 الزوار : 8844|  الإضافة : 2009-09-05

 

 

 
أظهرت دراسة جديد أن تناول الطعام في وقت متأخر من الليل يسبب زيادة في الوزن.

تناول الطعام في وقت متأخر من الليل يزيد الوزن


أفينستون - أظهرت دراسة جديد أن تناول الطعام في وقت متأخر من الليل يسبب زيادة في الوزن.

وذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية اليوم الجمعة أن علماء في جامعة "ثورث ويسترن" أجروا تجربة على الفئران لاكتشاف ما إذا كان اكتساب الوزن الزائد نتيجة تناول الطعام خلال الليل يعود لأسباب سلوكية مثل الإفراط في تناول الطعام عند مشاهدة التلفاز، أو لأسباب فيسيولوجية.

وأظهرت الدراسة أن الفئران التي أكلت في ساعات النوم الطبيعية ازداد وزنها بنسبة 48%، بينما لم يزدد وزن الفئران التي تأكل في الساعات الطبيعية سوى 20%.

وقال مدير معهد النوم في جامعة نورث ويسترن "بعد غروب الشمس، لم يكن من برادات ولا طعام بالإنتطار، لذا لم يأكل الإنسان البدائي في الليل... أما اليوم يتناول الناس معظم السعرات الحرارية بعد غروب الشمس".


 
          تابع أيضا : مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
2 + 7 = أدخل الناتج
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  السيرة النبوية وحياة الصحابة

  جديد الاخبار العالمية

  أعلان

  اذاعات البث المباشر
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  إعلان

  الاطباق

  القائمة البريدية