رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => أناشيد مدينة صيدا ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞

تناول الطعام في وقت متأخر من الليل يزيد الوزن

   المقال

  طباعة  
تناول الطعام في وقت متأخر من الليل يزيد الوزن

 الكاتب : أبـو آيــه

 

 الزوار : 8169   الإضافة : 2009-09-05

 

 

 
أظهرت دراسة جديد أن تناول الطعام في وقت متأخر من الليل يسبب زيادة في الوزن.

تناول الطعام في وقت متأخر من الليل يزيد الوزن


أفينستون - أظهرت دراسة جديد أن تناول الطعام في وقت متأخر من الليل يسبب زيادة في الوزن.

وذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية اليوم الجمعة أن علماء في جامعة "ثورث ويسترن" أجروا تجربة على الفئران لاكتشاف ما إذا كان اكتساب الوزن الزائد نتيجة تناول الطعام خلال الليل يعود لأسباب سلوكية مثل الإفراط في تناول الطعام عند مشاهدة التلفاز، أو لأسباب فيسيولوجية.

وأظهرت الدراسة أن الفئران التي أكلت في ساعات النوم الطبيعية ازداد وزنها بنسبة 48%، بينما لم يزدد وزن الفئران التي تأكل في الساعات الطبيعية سوى 20%.

وقال مدير معهد النوم في جامعة نورث ويسترن "بعد غروب الشمس، لم يكن من برادات ولا طعام بالإنتطار، لذا لم يأكل الإنسان البدائي في الليل... أما اليوم يتناول الناس معظم السعرات الحرارية بعد غروب الشمس".


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
9 + 8 = أدخل الناتج
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  مواضيع قد تهمك
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية