لبنان بكامله ينعي حسين فشيخ => اخبار لبنانية ۞ باكستاني ينجح في منع حدوث مذبحة جديدة في احدى المساجد في النرويج => أخبار عربية ودولية ۞ انشودة شفاء لروحي وحبل المتين => الاناشيد الاسلامية ۞ كوب من عصير الرمان يحافظ على صحة دماغ الجنين => مقالات طبية وعلمية ۞ آيات حرق الجن اليهودي الماسوني رقية مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞

تم سحب 800 الف جرعة من لقاح اتش1 ان1 الخاص بالاطفال

   المقال

  طباعة  
تم سحب 800 الف جرعة من لقاح اتش1 ان1 الخاص بالاطفال

 الكاتب : أبـو آيــه

 

 الزوار : 2202   الإضافة : 2009-12-17

 

 سانوفي تسحب 800 الف جرعة لقاح اتش1 ان1

 
قال مسؤولون امريكيون ان شركة سانوفي أفنتيس المصنعة للقاحات تقوم بسحب 800 الف جرعة من لقاحها المضاد لفيروس "اتش1 ان1"



وقالت المراكز الامريكية لمكافحة الامراض والوقاية منها انه ليس هناك مخاوف بشأن السلامة وان الاطفال الذين حصلوا بالفعل على اللقاح لن يحتاجوا الى تحصينهم مرة اخرى.

وقالت في رسالة الى رجال الصحة المحليين ورجال الاستعلامات وجماعات الاطباء ان اللقاحات المعنية هي اربع دفعات من المحاقن المعبأة سابقا للاطفال اقل من ثلاث سنوات.

وقال متحدث باسم المراكز الامريكية لمكافحة الامراض والوقاية منها ان نحو 800 الف جرعة من اللقاح من الدفعات وزعت على مقدمي اللقاح.

وقالت المراكز الامريكية لمكافحة الامراض والوقاية منها ان الدفعات الاربع اكتشفت في اطار برنامج لاختبار الجودة وان الشركة اخطرت ايضا ادارة الاغذية والدواء الامريكية. ولم تحدد وجهات الدفعات التي وزعت في شهر نوفمبر تشرين الثاني.

وقالت المراكز الامريكية لمكافحة الامراض والوقاية منها "مع ان المحتوى المضاد للفيروسات في هذه الدفعات اقل من معدل المواصفات للمنتج الا ان المراكز الامريكية لمكافحة الامراض والوقاية منها وادارة الاغذية والدواء متفقتان على ان الانخفاض البسيط في محتوى المضاد من غير المحتمل ان يتسبب في خفض كبير في استجابة المناعة بين الاشخاص الذين حصلوا على اللقاح."

واضافت "بالنسبة للاطفال الذين يبلغون ستة اشهر من العمر فاكثر فان اللقاح متاح في قوارير متعددة الجرعات. اللقاح المتوافر في قوارير متعددة الجرعات هو لقاح امن وفعال للاطفال."

وجاهدت الولايات للحصول على اللقاح المضاد لفيروس "اتش1ان1" للاشخاص الذين يريدونه لان الشركات واجهت صعوبة في صناعته بسرعة. وفي الاسبوع الماضي قالت المراكز الامريكية لمكافحة الامراض والوقاية منها ان 94.6 مليون جرعة من اللقاح اتيحت للتوزيع حتى الان.

وتقدر المراكز الامريكية لمكافحة الامراض والوقاية منها عدد الذين قتلتهم انفلونزا الخنازير بنحو 10 الاف امريكي منذ ظهور الفيروس في مارس اذار بالاضافة الى 200 الف نقلوا الى المستشفيات.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
3 + 2 = أدخل الناتج
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية