رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => أناشيد مدينة صيدا ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞

فلكي بريطاني يتوقع اكتشاف حياة على الكواكب الأخرى

   المقال

  طباعة  
فلكي بريطاني يتوقع اكتشاف حياة على الكواكب الأخرى

 الكاتب : أبـو آيــه

 

 الزوار : 10479   الإضافة : 2010-01-27

 

 فلكي بريطاني يتوقع اكتشاف حياة على الكواكب الأخرى

أعلن اللورد ريس عالم الفلك البريطاني أن التوقعات باكتشاف فرص حياة في أكوان أخرى غير عالمنا باتت أكبر مما مضى، مشيراً إلى أن تحقيق هذا الاكتشاف من شأنه تغيير الكون ومفاهيمه


وأوضح ريس رئيس الجمعية الملكية لعلوم الفلك في بريطانيا، أن التكنولوجيا قد أحرزت في الآونة الأخيرة قدراً كبيراً من التقدم يساعد علماء الفلك على سبر أغوار الكون بدقة وثقة أكبر.

وأشار ريس إلى أن هذا التقدم قد بلغ درجة تفسح المجال أمام اكتشاف كواكب جديدة لا يتجاوز حجمها حجم كوكب الأرض، وهذه الكواكب تدور في فلك نجوم أخرى، مضيفاً: "سيكون بإمكاننا أن نعلم ما إذا كان هنالك ثمة قارات ومحيطات وأن نعلم أي نوع من الغلاف الجوي يحيط بها".

وتزامنت تصريحات اللورد ريس مع توافد عدد كبير من العلماء على العاصمة البريطانية لندن للمشاركة في مؤتمر دولي لمناقشة آفاق وإمكانية اكتشاف حياة ثانية أبعد من كوكب الأرض.

يذكر أنه عبر السنوات الـ50 الماضية اعتاد العلماء على سبر الفضاء والسموات بحثاً عن وجود أي موجات صوتية يمكن أن تنبعث من مثل تلك "الحياة الذكية الثانية" المحتملة، إلاَّ أنهم لم يسمعوا سوى السكون.

www.ashefaa.com


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 1 تعليق

فريال

2012-05-28

لا تتوقع شى لا احد يعرف ماذا يحدث غدا او العام القادمه الا الله

[ 1 ]
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
2 + 5 = أدخل الناتج
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية