طريقة عمل ميلك شيك اللوتس => المشروبات الساخنة وحلو الضيافة ۞ اقراص الكنافة بالكريمة => خلطات الفواكه والحلوايات ۞ تفسير حلم الاغتسال بالماء والسدر => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ فوائد ثمر النبق (السدر) => أنواع وفوائد الأعشاب ۞ فوائد السدر وطرق الاستخدام => أنواع وفوائد الأعشاب ۞ طريقة عمل مناقيش جبنة على الصاج => اطباق المعجنات والخبز ۞ ألوان للسان الستة .. ماذا تعني؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ تعرف على اشد لسعات الحشرات .. وكيفية التعامل معها ؟ => معلومات عامة ۞ وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي اثناء محاكمته => أخبار عربية ودولية ۞ آخر كلمات مرسي: لدي أسرار وأتعرض للقتل المتعمد => أخبار عربية ودولية ۞

العجز الجنسي ينذر بأمراض القلب

   المقال

  طباعة  
العجز الجنسي ينذر بأمراض القلب

 الكاتب : أبـو آيــه

 

 الزوار : 5081  |  الإضافة : 2010-04-07

 

  وقال باحثون من جامعة سارلاند الألمانية إن قرابة 55% من الخاضعين للدراسة -التي شملت 1549 ذكرا من 13 دولة، يعانون من أمراض القلب والأوعية الدموية- تبين أنهم يعانون في ذات الوقت من حالات خفيفة إلى حادة من ضعف الانتصاب.

 

 

  

العجز الجنسي ينذر بأمراض القلب

كشفت دراسة طبية أن الإصابة بالعجز الجنسي قد تكون إنذارا مبكرا بالإصابة بأمراض القلب بين الأشخاص الأكبر سنا.

وقال باحثون من جامعة سارلاند الألمانية إن قرابة 55% من الخاضعين للدراسة -التي شملت 1549 ذكرا من 13 دولة، يعانون من أمراض الق
لب والأوعية الدموية- تبين أنهم يعانون في ذات الوقت من حالات خفيفة إلى حادة من ضعف الانتصاب.

كما تبين أن نسبة 11.3% من الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب توفوا خلال فترة خمس سنوات، وأن 16% من حالات الوفاة كانت ناجمة عن الإصابة بأمراض القلب.

ورأى فريق البحث أن "ضعف الانتصاب مؤشر قوي على الوفاة بشكل عام، والوفاة نتيجة خلل في عمل الأوعية الدموية أو احتشاء عضلة القلب والسكتات الدماغية والأزمات القلبية بين الرجال الذين يعانون من أمراض الأوعية الدموية".

ولفت إلى أن الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب يلجؤون لطبيب عام أو لطبيب متخصص في أمراض الجهاز البولي، في حين أنهم بحاجة لاستشارة طبيب متخصص في أمراض القلب لتحديد اعتلال الأوعية والعلاج المناسب.

المصدر: الألمانية


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

   إضافة تعليق


2 + 8 =

/300
  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب
  قوقل

  المتواجدون الآن

انت الزائر :89096667
[يتصفح الموقع حالياً [ 588
الاعضاء :0الزوار :588
تفاصيل المتواجدون
  القائمة البريدية